مجدي عبد الغني "صلاح خايف على رجله".. والفوز بأمم أفريقيا معجزة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

قال الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن فوز المنتخب المصري ببطولة أمم إفريقيا في ظل هذه الظروف والأجواء التي تقام فيها المباريات هو أحد المعجزات، مشيرا إلى أن كرة القدم لا تعرف الثوابت.

وأضاف "عبد الغني" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أنه منذ سنوات طويلة وبالتحديد في عام 1990 استطاع منتخب مصر أن يصعد لبطولة كأس العالم، وكان المنتخب يضم لاعبين في درجة عالية من الأداء، إلا أنه بعد عودته وفي نفس التوقيت، خاض منافسات بطولة الأمم الأفريقية وكان مصيره الخروج من الدور الأول، قائلا: "الكرة ما تعرفش ثوابت"، وأضاف مازحا: "ماتنساش الجون بتاعي في كأس العالم".

وفيما يتعلق بالجدل المثار حول أداء اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، ونادي "روما" الإيطالي، قال "عبد الغني"، إن "صلاح" غير قادر على اللعب بكفاءة في بطولة الأمم الأفريقية الحالية نظرا لسوء أرضية الملعب، موضحا: "لما أقول إن محمد صلاح خايف على رجليه يبقى بدافع عنه".

وأكد "عبد الغني"، أن أداء لاعبي المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية متأثر بسوء أرضية الملعب وارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، مشيدا في الوقت نفسه بأداء هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي استطاع على حد وصفه، أن يجعل من منتخب مصر، من أقوى المنتخبات الدفاعية.

ولفت إلى أن "كور" ساهم في الارتقاء بمستوى خط دفاع منتخب مصر، ولم يدخل مرمانا سوى هدف واحد في 5 مباريات.

شارك الخبر على