وصول وفد الداخلية إلى الإمارات للمشاركة في التمرين التعبوي "أمن الخليج العربي ٢"

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

وصل وفد وزارة الداخلية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للمشاركة في التمرين التعبوي المشترك للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون (أمن الخليج العربي 2).

وبهذه المناسبة أكد العميد الركن الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة مساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب، رئيس الوفد ، أن المشاركة في التمرين تأتي تنفيذًا لقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون في ختام الاجتماع 36 الذي عقد في سلطنة عمان الشقيقة.

وأشاد مساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب بتوجيهات معالي وزير الداخلية ومتابعة سعادة رئيس الأمن العام ، في إطار العمل على تكثيف الجهود لتعزيز العمل الأمني الخليجي المشترك في مجالات التعاون والتنسيق والتخطيط بين الأجهزة الأمنية ، وتوحيد المفاهيم لمواجهة كافة أنواع التهديدات والمخاطر ، وتبادل الخبرات والمعلومات، وبما ينعكس إيجابا على الأمن والاستقرار، خصوصًا في ظل المراحل الأمنية الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

كما تقدم العميد الركن الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة بالشكر إلى وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على حسن التنظيم، متمنيا نجاح فعاليات التمرين وتحقيق أهدافه المرجوة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على