النجوم يحتفلون بإطلاق منصة "شاهد"

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

نظمت مجموعة mbc اليوم حفل ومؤتمر بدبي لكشف تفاصيل الانطلاقة الجديدة لتطبيق "شاهد"، وأعماله الأصلية الاولى هذا العام بحضور عدد من نجومها مثل رانيا يوسف وتيم حسن وباسل خياط وغيرهم.

وشهد حفل ومؤتمر إطلاق منصة "شاهد" بحلتها الجديدة تواجد عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم رانيا يوسف وغادة عادل ومنة شلبي وإيمان العاصي وبشرى وسيرين عبد النور وتامر حبيب وطارق العريان وآسر ياسين وأحمد داوود وأحمد مالك وغيرهم.

وقدمت الإعلامية ريا أبي راشد فقرات المؤتمر والذي كشف عن تفاصيل الشكل الجديد لتطبيق "شاهد"، بالإضافة إلى العروض الأولى من انتاجات شاهد الأصلية والتي ستعرض هذا العام ومن أبرزها الجزء الثاني من المسلسل السعودي "بنات الملاكمة" و مسلسل "العميد" لتيم حسن والذي سيبدأ عرضه غداً.

وأعلن تطبيق "شاهد" عن تواجد عدة مسلسلات على التطبيق من الآن، وأبرزها المسلسل الكوميدي "اللعبة" لشيكو وهشام ماجد، ومسلسل "في كل اسبوع يوم جمعة" لمنة شلبي وآسر ياسين بالإضافة إلى مسلسل "العميد" و "الديفا" لسيرين عبد النور الذي عرض مؤخراً، ويشهد الشهر المقبل عرض عدة أعمال جديدة وأبرزها المسلسل التشويقي "ام القلايد".

ومن المسلسلات المنتظرة والتي ستعرض الشهر المقبل على تطبيق "شاهد" مسلسل "عهد النار" للفنان باسل خياط، وكذلك مسلسل "مملكة إبليس" لرانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داوود وصبري فواز وعدد من النجوم، بالإضافة إلى عدة أعمال درامية وسينمائية أخرى على التطبيق.

شارك الخبر على