لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

من يتصدر المجموعة (ب) بدوري الطائرة النجمة أم الأهلي؟

حوالي سنة فى البلاد

في الوقت الذي يسعى فيه النجمة والأهلي لضمان صدارة المجموعة (ب) عندما يلتقيان الساعة ٦ مساء اليوم بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الطائرة على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، فإن النصر والنبيه صالح اللذان سيلتقيان الساعة ٧:٣٠ مساء سيلعبان من أجل المركز الثالث وتفادي المركز الرابع للابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 وكان الأهلي والنجمة ضمنا بلوغ الدور نصف النهائي ( المربع الذهبي) بعد تغلبهما على كلا من النصر والنبيه صالح ليجمعا ٦ نقاط في رصيدهما من فوزين، ولذا فإن لقاء اليوم بينهما سيكون من أجل صدارة المجموعة واللعب مع ثاني المجموعة ( أ) سواء المحرق او داركليب، حيث سيتحدد موقف المجموعة غدا الاثنين.

وسيدخل الأهلي في هذه المواجهة من أجل رد الاعتبار لخسارته من النجمة ٣/٠ في القسم الأول وبهدف صدارة المجموعة معولا على الثلاثي الهجومي في الأطراف والمكون من الشقيقين ناصر ومحمد عنان والمحترف الكندي (ريموند) مع قوة حوائط الصد لعلي الصيرفي وعباس الخباز، فيما تشكل قوة الارسالات أحد الأسلحة التي يعتمد عليها الأهلي لإضعاف استقبال الخصم.

أما النجمة بقيادة المدرب مشعل تركي فإنه يطمح في تحقيق الانتصار الثاني على الأهلي وخطف الصدارة، معتمدا على المحترف البرازيلي ليلسون كوستا الذي يعتبر أهم ورقة رابحة لتميزه في الهجوم من مركزي ٢ و١ الى جانب وجود علي عبدالنبي لتأمين الاستقبال مع الليبرو صادق هرونة والاعتماد على محمد عمر وحسن جعفر في الصد.

المواجهة الثانية بين النصر والنبيه صالح ربما تكون أكثر سخونة في ظل الهدف المشترك لكليهما بالهروب من المركز الرابع وبالأخص من قبل النصر صاحب التاريخ والبطولات، حيث أن النظام الجديد يحدد نظام الهبوط بلقاء صاحبي المركز الرابع في المجموعتين في ثلاث مباريات، الفائز من مواجهتين يبقى بدوري الأضواء والخاسر يهبط للدرجة الثانية.

النصر فاز على النبيه صالح بنتيجة ٣/١ في القسم الأول فهل يكرر ذات النتيجة؟

شارك الخبر على