زينة عاشور تؤكد على قوة علاقتها بعمرو دياب ضد دينا الشربيني!

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

عبرت زينة عاشور زوجة الفنانة عمرو دياب السابقة، عن مدى سعادتها بعودتها لمصر برفقة أبنائها، بعد فترة طويلة من الغياب والاستقرار في لندن من أجل الدراسة.

ونشرت زينة عاشور بالأمس، عبر خاصية القصص القصيرة على انستقرام، عدة فيديوهات تظهر خلالها مع أبنائها داخل فيلا الفنان عمرو دياب بالقاهرة، وظهرت زينة وأبنائها وهم يرقصون ويغنون ويؤدون بعض الحركات المرحة، تعبيرًا عن سعادتهما بالعودة إلى مصر مرة أخرى.

وأظهر أحد الفيديوهات أيضًا، صورة كبيرة بالأبيض والأسود للهضبة عمرو دياب في بدايته الفنية، معلقة على جدران المنزل، ورقصت زينة وابنتها جنا أمامها.

وفسر الجمهور رقص زينة عاشور وتواجدها في منزل زوجها السابق، بعدم وجود أزمات أو خلافات بينهما بعد انفصالهما وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني التي يحرص على الظهور معها مؤخرًا في العديد من حفلاته والفعاليات الفنية التي يحضرها.

وكانت الفنانة شيرين رضا الزوجة الأولى لعمرو دياب والتي انفصلت عنه قبل سنوات طويلة؛ قد أكدت في أحد اللقاءت على الصداقة القوية التي تجمعها بزينة عاشور، ودينا الشربيني، وهو الأمر الذي فسره المتابعين أيضًا بأن علاقة دينا وزينة قد تكون مشابهة لعلاقة الأخيرة بشيرين رضا، فيما اعتقد البعض أنها قد تقصد إغاظتها بظهورها في منزل الهضبة والرقص أمام صورته؟!

وشاركت زينة عاشور أيضًا، عدة صور لها خلال زيارتها للعاصمة المصرية القاهرة، ومدينة الجونة بالغردقة، برفقة عدد من أصدقائها.

شارك الخبر على