الابتسام السعودي يطلب يد أحمد موسى

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

تقدمت إدارة نادي الابتسام السعودي بخطاب رسمي لنادي توبلي تطلب فيه التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة اليد أحمد موسى.

وجاء في الخطاب الذي تحصل "البلاد سبورت" على نسخة منه، أن النادي السعودي الذي يلعب ضمن الدرجة الأولى لكرة اليد، يطلب الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة ليمثل صفوف فريقه فيما تبقى من منافسات للموسم الرياضي الجاري. 

وبحسب المعلومات المتوافرة لدى "البلاد سبورت" أن نادي الابتسام قد خاطب نظيره توبلي بعدما اتفق مع اللاعب أولاً، كما أن اللاعب توصل لاتفاق مع إدارة ناديه "الأم" لأن يخوض هذه التجربة، ولا يتبقى إلا توافق الناديين حول الأمور المالية والمفترض الانتهاء منها خلال الأيام القليلة الماضية.

وإذا تكللت هذه الصفقة بالنجاح، فإن أحمد موسى الذي ترعرع وبزغ في مدرسة توبلي لكرة اليد سيخوض أول تجربة احترافية على صعيد خارج المملكة، كما سيكون اللاعب الثالث الذي يتواجد في المملكة العربية السعودية في الموسم الحالي بعد حسين الصياد (الوحدة) وجاسم السلاطنة (الخليج).

ويعتبر موسى من العناصر الجيدة في ساحة لعبة كرة اليد، وقد برز حينما مثلّ فريق باربار بالموسم الماضي بمختلف المسابقات التي خاضها المحلية والخارجية، وهذه التجربة دون شك ستكون له بوابة الانطلاقة لمستقبله الرياضي وقد تكون هي نقطة التطور الفني والاحتراف.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على