سوزا لقاء صعب أمام حامل اللقب

أكثر من ٤ سنوات فى البلاد

- مدرب عمان: البحرين تفوق جسمانيًا ولا نتغافل عن تميزه

قال مدرب منتخبنا الوطني الأول، البرتغالي هيليو سوزا، إن المباراة كانت صعبة أمام منتخب عمان، مشيرا إلى أن الجهاز الفني توقع ذلك.

وذكر سوزا في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء أن "الأحمر" استحوذ على الكرة في أول 20 دقيقة، مشيرا إلى أن المنافس كان شرسا في الكرات الارتدادية.

وأوضح المدرب البرتغالي أننا لعبنا أمام فريق يمتلك لاعبين مميزين وبكفاءة جيدة، وهذا ما يعطي مؤشرا بأنه حامل لقب النسخة الماضية.

وبين سوزا أننا بدأنا المباراة بتشكيلة مغايرة عن آخر مباراة لعبها المنتخب، مشيرا إلى أن العديد من الفرص سنحت لمنتخبنا في آخر 15 دقيقة من المباراة، إلا أن الفرص لم تترجم إلى أهداف.

ولفت إلى أن المباراة كانت ممتازة لنا لاكتساب الخبرة ومواصلة البناء، بالإضافة إلى أنها ممتعة للجماهير.

وبين أن اللاعبين الذين بدأوا مباراة عمان هم الأفضل لهذا اللقاء، موضحا أن المنتخب يملك الجودة والانسجام والتكامل في صفوفه بين جميع اللاعبين، مؤكدا أن منتخب عمان كذلك وضع التشكيلة الأفضل وإن غابت عنه بعض العناصر، لافتا إلى أن تشكيلة منتخبنا حدثت فيها بعض التغييرات أيضا عبر 8 لاعبين مختلفين عن آخر لقاء.

وذكر أن منتخبنا لديه إمكانية الفوز في أي مباراة، موضحا أنه أمر جيد أن المتابعين يرون المنتخب كمرشح للبطولة، خاصة أنني مع المنتخب منذ 5 أشهر، وقال:"فزنا حديثا ببطولة غرب آسيا وسنحاول التقدم واللعب بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة".

بدوره، قال مدرب منتخب عمان آروين كومان، إن المباراة لم تكن سهلة أمام منتخب البحرين، مشيرا إلى أن فريقه حصل على العديد من الفرص السانحة للتهديف، وكذلك البحرين.

وأوضح أن منتخب البحرين تفوق في البنية الجسمانية على مستوى طوال القامة، مؤكدا أن المنتخب العماني استحوذ على الكرة في دقائق عديدة، مشيرا إلى أن فريقه لم يستثمر الفرص المحققة، مبينا أن منتخب البحرين قدم مستويات لافتة في الشهر الماضي.

وأبدى مدرب منتخب عمان إعجابه بالجماهير التي آزرت فريقه، مشيرا إلى سعادته بهذه المؤازرة، خصوصا من قبل على مستوى التصفيات المزدوجة.

وحول المباريات المقبلة، أوضح كومان أنه لا أعذار أمام المنتخبات، مشيرا إلى أنه سيجهز فريقه للتعامل مع ظروف الجولتين الثانية والثالثة، ومؤكدا إحداث بعض التغييرات في التشكيلة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على