موراي أشعر بخيبة أمل كبيرة لخسارة بطولة قطر للتنس

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 07 يناير /قنا/أعرب البريطاني آندى موراي المصنف الأول عالميا، عن خيبة أمله للخسارة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش بمجموعتين لمجموعة في المباراة النهائية من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال، أولى بطولات رابطة اللاعبين المحترفين لعام 2017، التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش. 
وقال موراي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "أشعر بخيبة أمل كبيرة لخسارة نهائي بطولة قطر، لكني مستعد تماما لخوض منافسات بطولة استراليا المفتوحة أولي بطولات الجراند سلام، التي ستنطلق منتصف الشهر الجاري، ولدي أمل كبير في الفوز بلقبها". 
وأوضح اللاعب البريطاني أنه قدم أداء جيدا في المباراة النهائية، وكذلك قدم منافسه الصربي أداء رائعا هو الأخر، مشيرا إلى أنه خلال المجموعة الأولى ارتكب بعض الأخطاء، ولم يركز في ضربات الإرسال. 
وأشار إلى أن المباراة النهائية مع ديوكوفيتش التي امتدت لثلاث مجموعات اليوم، هي اختبار حقيقي لقدرة اللاعب قبل خوض منافسات الموسم الجديد، خاصة في ظل خوض العديد من المباريات التي تمتد لخمس مجموعات. 
وشدد على أنه تعرض لضغط كبير خلال مباراة اليوم، خاصة في المجموعة الثانية التي كان فيها ديوكوفيتش قريبا من إنهاء المباراة بعدما حصل على ثلاث كرات حاسمة، معتبرا أن مثل هذه الضغوط هي التي تعد اللاعب فنيا وبدنيا، خاصة عندما تكون في بداية الموسم. 
واعتبر موراي، في ختام حديثه، أنه قدم أداء جيدا في المجمل خلال منافسات بطولة قطر للتنس، مشيرا إلى أنه خاض ست مباريات، سواء في الفردي أو الزوجي، وأن مستواه تحسن كثيرا من مباراة إلى مباراة. 
وكان موراي خسر المباراة النهائية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (6-3، 5-7، 6-4).

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على