بلاتر يعترف بتلقي التعنيف لتفضيله ميسي على رونالدو!

أكثر من ٤ سنوات فى تيار

 
كشف جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق عن السبب الذي جعل فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني يغضب منه عام 2013.
 
في 25 أكتوبر 2013، ألقى -رئيس "FIFA" آنذاك- كلمة في جامعة أكسفورد تناول فيها العديد من القضايا وأعلن عن تفضيله بشأن "التنافس" الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
اقرأ أيضاً: 5 أندية يمكنها التتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم
 
والآن بعد ست سنوات، وبصفته الرئيس السابق لفيفا، استرجع بلاتر تلك الحادثة وكشف عن التوبيخ الذي تلقاه من فلورنتينو بيريز قائلاً:"لقد أخبرت الطلاب في ذلك المؤتمر في أكسفورد أنهم كانوا جيدين للغاية، لكن ميسي كان الطفل الذي تحلم به. لم يكن كريستيانو سعيداً، ورئيس ريال مدريد كان أقل سعادة!".
 
وبعد هذا الاعتراف، سأله الصحفي سيباستيان فيست:"ماذا أخبرك فلورنتينو بيريز؟" ليرد بلاتر على هذا السؤال بحذر في البداية:"أنا عضو فخري في مدريد".
ليسأله الصحفي من جديد قائلاً:"هل لا يزال بعد قائماً؟" ليجيب بلاتر بعزم أكبر قائلاً:"فلورنتينو كان غاضباً جداً".
 
 
 
وتساءل بيريز قائلاً: "كيف يمكنك أن تقول شيئاً كهذا عندما تكون عضواً فخرياً في ريال مدريد؟" قلت له إنها مسألة ذوق شخصي للاعبين. ليصبح أكثر غضباً، وأخبرني أنه يجب علي المغادرة فوراً لتوضيح كلماتي".
 
بعد فترة وجيزة من ترشيحات الكرة الذهبية، فاز كريستيانو رونالدو، وقال رئيس FIFA السابق والعضو الفخري لريال مدريد إن كرة القدم هي شغف.

شارك الخبر على