رونالدو قلق على نيمار.. والسبب!

أكثر من ٤ سنوات فى تيار

قال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه قلق إزاء الشائعات المنتشرة حيال مستقبل لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، مُعبرًا عن مخاوفه من تأثيرها على أدائه في المستطيل الأخضر.
 
هدّاف يوفنتوس الإيطالي والبالغ من العمر 34 عامًا، تحدث إلى وسائل الإعلام على هامش تكريمه من صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس الثلاثاء وسط اهتمام عالمي غير مسبوق، إذ تطرق للحديث عن عديد القضايا.
 
وساءت علاقة نيمار بإدارة ناديه في الفترة السابقة، بعد سلسلة من الأحداث المتلاحقة والتي تنم عن رغبة كبيرة في الانفصال من كلتا الجهتين، بيد أن النادي أوقف أمر رحيله على كمّ المال المُحصّل، وهو ما لم يوفه أيي نادٍ في الفترة الحالية.
 
"لا أعرف، إنه لاعب رائع، وتمتعت بعلاقة جيدة معه لسنوات طويلة، هناك الكثير من الأقاويل حول انتقاله إلى مدريد وبرشلونة ويوفي"، هكذا بدأ رونالدو الحديث عن نيمار.
 
وأكمل اللاعب المتوّج بدوري الأمم الأوروبية رفقة البرتغال حديثه، "هذه الأمور تقوم بها الصحافة لأنها وظيفتها، ينبغي أن يببعوا الصحف، اعتقد أنه سيبقى في باريس وإن لم يحدث، فسيبحث عن مكان يكون فيه سعيدًا، مكان يستطيع من خلاله إبراز إمكاناته في كرة القدم".
 
وأردف عن إصابات نيمار المتكررة "آمل أن يتجنب الإصابات لأنه تعرض إلى العديد منهم، ينبغي عليه أن يقلق من هذا الأمر، أنا قلق أيضًا لأنني أحب رؤية الفتي يلعب كرة القدم".
 
واختتم "بغض الطرف عن الفريق الذي سيلعب له، أتمنى أن يعتني بنفسه جيدًا ويحتاط من الإصابات، هذا ما أريده منه".

شارك الخبر على