خطيبة نادال.. قصة حب طويلة وحياة مقيدة

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

تسيطر القصص الغرامية للاعبين على أخبار الصحف حيث تلاحقهم العدسات من مكان لآخر وتهتم بمراقبة الأزواج وانفعالاتهم خلال المباريات لكن هذا الأمر لا ينطبق على الماتادور الإسباني رفايل نادال الذي يحاول دائماً الحفاظ على سرية حياته الخاصة وهذا كان واحداً من الأسباب التي أثارت مؤخراً تساؤلات حول ما إذا كان رافا قد تزوج فعلاً من صديقته أم أن المشروع مازال مؤجلاً.
 
حبيبة رفايل نادال هي فرانشيسكا بيريلو، 30 عاماً، وهي تعمل بمجال الاقتصاد وتدير حساباته المالية وبحسب الصحف بدأت علاقة الاثنين عام 2005 وفي يناير الماضي أشارت بعض المعلومات لإعلان خطوبتهما بوقت قالت فيه صحف عديدة أن اللاعبين سيتزوجان بشهر يونيو وهو ما لم يحدث.
 
بيريلو لا ترافق نادال بمبارياته إلا نادراً كما أنها لا تظهر للإعلام إلا نادراً جداً إضافة لهذا لا تملك أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يُظهر مدى رغبة نادال بالحفاظ على سرية حياتهما الشخصية علماً أنهما لم ينجبا أي طفل حتى الآن على عكس معظم نجوم التنس حيث تحدث نادال قبل سنوات عن عشقه للأطفال لكنه أشار لسعيه تأجيل هذه الخطوة إلى ما بعد الاعتزال حيث وصف الأمر بالقول "لا أعتقد أنها فكرة جيدة بأن تنجب أطفالاً وتستمر بالسفر".
قبل 8 سنوات شرحت بيريلو بواحد من تصريحاتها النادرة سبب عدم مرافقتها لنادال إلى الملاعب حيث اعتبرت أن ذلك يساعدهم أكثر على عيش حياتهم بحرية بعيداً عن ضغط وسائل الإعلام كما اعتبرت أن "هذا أفضل له كي يشعر براحة أكبر وهو يلعب" مشيرة لتخوفهما المستمر من ضغط الإعلام عليهما.
 
جمهور نادال يدرك أن خبر زواجه ببيريلو قد يظهر بأي وقت فالشائعات كثرت بشكل كبير بالسنوات الماضية والثنائي بدأ يتقدمان بالسن لذا فإن زواجهما بات أمراً منطقياً لكن يبدو أن رافا مازال منشغلاً بالتفكير بلعبته المفضلة ومستقبله بها وهو ما قد يؤجل زواجهما أكثر.
 
اقرأ أيضاً...توني نادال: "رفايل ليس لاعب تنس بل هو رجل مصاب يلعب التنس"
 
يُظهر نموذج حياة نادال وبيريلو صعوبة حياة النجوم ومدى الأشياء التي تحتاج للتخلي عنها كي تعيش حياة هادئة بعيداً عن صخب الإعلام ولو أن كل هذه الإجراءات بالتأكيد ليست بالكافية دائماً لإبعاد عدسات الكاميرات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على