دي ليخت يُقدم دليلًا جديدًا على اقترابه من يوفنتوس!

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

قدَّم اللاعب ماتيس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي دليلًا جديدًا على اقترابه من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
لاعب قلب الدفاع الدولي الهولندي أُعجب بصورة نشرها اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم يوفنتوس في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".
 
اقرأ/ي أيضًا: أياكس يعلن استبعاد دي ليخت بسبب "انتقال محتمل"
 
هذا الإعجاب من دي ليخت بصورة المهاجم الدولي البرتغالي من تدريبات السيدة العجوز جعل الكثيرين من مشجعي عملاق تورينو يفرحون كثيرًا بإمكانية اقتراب لاعب قلب الدفاع الشاب من ارتداء قميص الفريق.
 
وانتشرت تقارير صحفية مؤخرًا عن توصل يوفنتوس لاتفاق مع دي ليخت بالتوقيع على عقود انتقاله إلى ملعب يوفنتوس أرينا مقابل الحصول على 10 مليون يورو كراتب سنوي متفوقًا على عرض نادي برشلونة الإسباني الذي وصل إلى 8 مليون يورو فقط بالموسم الواحد.
 
وكان برشلونة قد أتم اتفاقه مع أياكس، وحصل على موافقته على انتقال دي ليخت بمقابل قدره 75 مليون يورو، بينما ما زال يوفنتوس يخوض جولة من المفاوضات مع أياكس، حيث أرسل عرضًا مبدئيًا قدره 50 مليون يورو، وهو ما تم رفضه، ويصمم أياكس على الحصول على نفس المبلغ الذي عرضه البرسا، لاتمام الصفقة لصالح اليوفي.
 
ولكن إدارة النادي الإيطالي تعتزم رفع العرض، وتقريب وجهات النظر مع النادي الهولندي، حتى يتمكن اللاعب من الالتحاق بتدريبات الفريق الإعدادية للموسم المقبل، والتي ستنطلق غدًا الأربعاء، أو على الأقصى قبيل الجولة الآسيوية في الأسبوع القادم.

شارك الخبر على