راموس يتجاهل كريستيانو رونالدو في حفل زفافه!

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

يستعد النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد للزواج من صديقته بيلار روبيو السبت المقبل بشكل رسمي، في حفل تم دعوة العديد من نجوم الكرة والشخصيات المعروفة إليه.
 
راموس قرر إقامة حفل زفافه على المذيعة التليفزيونية الشهيرة بيلار روبيو في مسقط رأسه بمدينة إشبيلية، حيث تم توجيه الدعوة لـ500 شخص.
 
إلا أن الحدث الأبرز في قائمة المدعويين لحفل الزفاف، هو تجاهل راموس قائد الريال دعوة زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته.
 
ويبدو أن علاقة راموس مع رونالدو لم تعد كما كانت في السابق، بعد انتقال الدون البرتغالي خارج النادي الملكي، نحو فريق يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.
 
رونالدو مر بأوقات سعيدة في موسمه على خلاف موسم ريال مدريد الكارثي، حيث حقق لقب الدوري الإيطالي والسوبر، كما سجل 27 هدفاً في أول مواسمه في مدينة تورينو مع فريق السيدة العجوز.
 
أما قائمة أبرز الحضور، فضمت النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، إضافة لمدافع الغريم برشلونة جيرارد بيكيه وصديقته شاكيراً، وعددا من نجوم ريال مدريد، على رأسهم لوكا مودريتش وكيلور نافاس وداني كارفخال، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
 
في حين، تم دعوة الحارس الأسطوري إيكر كاسياس، إلا أنه قد يغيب عن الحفل، بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، في تدريبات فريقه بورتو البرتغالي بإصابته بأزمة قلبية، كما ستغيب زوجته سارة كاربونيرو التي خضعت مؤخراً لعملية جراحية.
 
يذكر أن راموس كان قد ارتبط بالرحيل عن ريال مدريد خلال الصيف الحالي، بعد تلقيه عرضاً خرافياً من الدوري الصيني براتب 25 مليون يورو سنوياً إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي رفض رحيل القائد وتمسك باستمرار في صفوف الفريق، وهو ما وافق عليه لاعب إشبيلية السابق في النهاية وقرر البقاء داخل سانتياغو بيرنابيو

شارك الخبر على