عبدالرحمن عبدالقادر مقيمًا لحكام بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف حكام الصالات الآسيوي عبدالرحمن عبدالقادر؛ ليكون مقيما لحكام بطولة الصالات الآسيوية للأندية 2019.

وستقام بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات في العاصمة التايلندية- بانكوك، وذلك خلال الفترة 7 وحتى 17 أغسطس المقبل.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبدالرحمن عبدالقادر؛ ليكون ضمن مقيمي حكام البطولة إلى جانب مقيمين اثنين آخرين الأول من كوريا الجنوبية والثاني سيحدد لاحقا من قبل الاتحاد القاري.

وإلى جانب المقيمين الثلاثة، سيتواجد مدرب اللياقة البدنية للحكام من ماليزيا، وسيشرف المقيمون على 16 حكما آسيويا تم تكليفهم لإدارة مباريات البطولة.

ويعتبر التكليف القاري الصادر لعضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن عبدالقادر، تواصلا للنجاحات المتحددة التي يحققها التحكيم البحريني، وذلك بتواجده في مختلف البطولات والاستحقاقات.

ويأتي هذا التواجد تأكيدا على التميز الكبير للتحكيم البحريني بمختلف كوادره، خصوصا مع ما حظي به من ثقة على جميع الأصعدة تمكن من خلالها تسجيل حضور مشرف ومميز على جميع الأصعدة.

ويعتبر عبدالرحمن عبدالقادر من مقيمي ومكتشف الحكام الآسيويين لكرة الصالات المعتمدين في العام (2018)، وسبق له الإشراف على العديد من المهمات المتمثلة في تقييم أو اكتشاف حكام الصالات الآسيويين.

وإلى جانب عبدالرحمن عبدالقادر، تملك مملكة البحرين 3 كوادر في قائمة مقيمي الحكام الآسيويين، وهم:عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومستشار لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن عبدالخالق، رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم جاسم محمود، وعضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خالد العلان، علاوة على كون عبدالرحمن عبدالخالق وجاسم محمود مكتشفي حكام آسيويين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضا.

شارك الخبر على