شريف منير ولورا.. قصة حب وزواج برعاية أحمد زكي

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

محمد صلاح
 
محمد صلاح - عندما يصبح الدويتو الفني عائليا.. ويتزوج ابناء المهنة الواحدة الفن وينتقل من وإلى الاستديوهات وشاشة السينما.. فتلك ظاهرة ليست وليدة الفترة الحالية بل إنها ممتدة منذ عشرات السنوات.. حين يولد الحب في البلاتوهات ويتوج بالزواج وتكوين أسرة ثم يتحول إلى شراكة فنية.. وما بين الغيرة الفنية والعاطفية والحفاظ على الأسرة تدور كل الزيجات بين الفنانين، لذلك، جاءت قصة زواج أو نجاح الفنان شريف منير والفنانة المعتزلة لورا.. تحت شعار «قصة حب وزواج برعاية احمد زكي».
 
ربما لا يعلم الكثيرون ان الفنان الراحل احمد زكي كان كلمة السر في قصة حب وزواج الفنان شريف منير والفنانة السابقة لورا، حيث ارتبط منير بصداقة قوية مع «النمر الأسود» من خلال الراحل صلاح جاهين، وارتبطا بصداقة قوية وفنية، في الوقت نفسه فقد كانت لورا تدخل الفن والتمثيل من خلال قناعة احمد زكي بموهبتها وتبناها فنيا وأشركها في ثلاثة أعمال من بطولته وحدث التعارف تحت مظلة الفنان القدير.
 
دخلت الفنانة لورا الفن من خلال بطولتها للإعلانات وقدمت عددا من أشهر الاعلانات واغاني الفيديو كليب مثل «هنحب أيامنا» لمصطفى قمر، حتى اكتشفها المخرج ومدير التصوير طارق التلمساني وبعد ان قام باختبارها في اكثر من مشهد تمثيلي ووجد انها تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها نجمة مميزة فنيا من حيث الموهبة الفطرية والقبول واختلاف ملامحها عن المتواجدات على الساحة الفنية وقتها، فقام بترشيحها للفنان احمد زكي الذي كان يستعد لتصوير فيلمه «البطل» عام 1998 مع محمد هنيدي ومصطفى قمر. وبالفعل انطلقت في مجال التمثيل وشاركت معه في فيلمي «أرض الخوف» و«هيستيريا» ثم شاركت مع الراحل نور الشريف بفيلم «الرجل الآخر» ومع محمود عبدالعزيز في فيلم «سوق المتعة» وآخر افلامها كان «لو كان ده حلم» عام 2001 في مشوار فني لم يستمر سوى 4 أعوام فقط.
 
في تلك الفترة توثقت علاقة لورا وشريف وتطورت صداقتهما بشكل سريع جدا، وكانت تحرص على التشاور معه والحصول على رأيه في الأعمال الفنية التي تعرض عليها، وفوجئت به يتصل بها هاتفيا يطلب يدها للزواج منه، وطلبت منه مهلة من الوقت للتفكير في طلبه، خاصة انها كانت صديقة زوجته الأولى (ناهد) التي توفيت بعد اصابتها بمرض خطير، لكنه لم يترك لها الفرصة وظل يطاردها مطالبا اياها بالموافقة، وفوجئ بها تصارحه بأنها تبادله الحب لكنها تخشى من بعض الشائعات العاطفية التي يتردد انه يخوضها كل فترة، فأخبرها انه يبحث عن الاستقرار الأسري والهدوء العائلي، فأعلنت له قرارها بالموافقة على الزواج مصحوبا بقرار اعتزالها الفن والتفرغ لمنزل الزوجية، وضحت لورا بمستقبلها الفني رغم ان البعض كان يتنبأ لها بأن ينطلق نجمها في سماء الفن، وبعد الزواج تفرغت لحياتها الأسرية وأنجبت ابنتيه كاميليا وفريدة.
 
وسعى شريف الى انشاء اسرة متفاهمة منسجمة قائمة على الاحترام والحب، فخلق حالة من الصداقة بين زوجته لورا وابنته اسماء وابنه فؤاد وهو ما حدث بالفعل، وكان الدستور الذي وضعه للاسرة هو ان الحياة الشخصية لأسرته ملكا لهم وحدهم ولا تهم أي شخص آخر، لذلك ابتعد الإعلام تماما عن الاخبار والحوارات الشخصية لأي فرد، حتى ان البعض كان قد اشاع ان زوجة منير الحالية مسيحية الديانة ورغم ذلك رد الزوج بعنف شديد حول تلك المقولة بأنه ليس من حق أي شخص التطفل على حياته ولن يسمح بتجاوز الخطوط الفاصلة بين حياته كنجم وحياته كزوج واب وجد وان كان شريف يحرص كل فترة على نشر صورة لأسرته في المناسبات معلقا بكلمات قليلة، ولا تظهر زوجته لورا معه الا في القليل من المناسبات الفنية والاجتماعية، حتى ان خبر طلاق ابنته اسماء من رجل الأعمال محمود السكري والد ابنتها لارا كان في اضيق الحدود ومن دون تفاصيل، وكذلك خبر زواجها من الفنان الشاب محمود حجازي. ومنذ فترة نشر شريف على صفحته الشخصية صورة له مع اسرته بنادي الجزيرة اثناء دعمهم لأصغر أبنائه كاميليا في مباراتها بكرة السلة، كما شارك صورة تجمعه بزوجته الفنانة لورا على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق على الصورة، قائلا: «مشوار طويل.. أنا وزوجتي».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على