برشلونة ينهي الجدل ويجدّد الثقة بفالفيردي

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

قررت إدارة نادي برشلونة الابقاء على المدرب أرنستو فالفيردي في سدة المسؤولية بحسب ما اشارت التقارير الاخيرة وذلك بعد إجتماع تقييمي لمجلس إدارة النادي الكاتالوني.
 
واشارت التقارير الصادرة عن وسائل اعلام كاتالونية انّ مجلس الإدارة جدد ثقته بفالفيردي لتكرار "نجاحاته" السابقة بالفوز ببطولتي الدوري مرتين وبطولة الكأس مرة واحدة.
 
وكان رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو قد ابدى دعمه لبقاء فالفيردي حتى بعد الخسارة بنهائي كأس ملك إسبانيا امام فالنسيا مباشرة عقب نهاية المباراة.
 
وقال بارتوميو عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف بالنهائي:"هذه الهزيمة ليست خطأ المدرب".
 
 
وأضاف رئيس النادي الكتالوني قائلاً:"أريد أن أوضح قيمة هذا الشخص، فهو يساعد فريقنا، أنا أتحدث عن إرنستو فالفيردي، الذي نثق به تمام".
 
كما تم دعم فالفيردي من عدد من اللاعبين في مقدمتهم أسطورة النادي ليونيل ميسي بالإضافة إلى كل من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وإيفان راكيتيتش.
 
 
يأتي هذا في ظل الأنباء المنتشرة عن اقتراب الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي من تولي مهمة تدريب البلوغرنا حيث كان من المرجح إعلان إقالة فالفيردي خلال اجتماع اليوم.
 
يذكر أن ميسي كان قد أعلن قبل المباراة أمام فالنسيا بالنهائي بقاء فالفيردي مع الفريق سواء توج الفريق باللقب أم لا.ر كلغ اللبنة 5000 ل.ل، سعر كلغ التفاح 2750 ل.ل

شارك الخبر على