أنغام وأحمد إبراهيم من السرية إلى إعلان الحب والزواج

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

محمد صلاح-
عندما يصبح الدويتو الفني عائليا، ويتزوج أبناء المهنة الواحدة الفن وينتقل من وإلى الاستديوهات وشاشة السينما، فهي ظاهرة ليست وليدة الفترة الماضية ولكنها ممتدة منذ عشرات السنوات، حين يولد الحب في البلاتوهات ويتوج بالزواج وتكوين أسرة ثم يتحول لشراكة فنية، وما بين الغيرة الفنية والعاطفية والحفاظ على الاسرة، تدور كل الزيجات بين الفنانين، لذلك جاءت قصة زواج أو نجاح أنغام وأحمد إبراهيم عائليا وفنيا تحت شعار «من السرية إلى إعلان الحب والزواج».
في الثلث الأخير من شهر فبراير بعد انتشار خبر زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يعد حاليا من أشهر الموزعين في الوطن العربي، حيث تعاون مع كبار المطربين منهم الفنانة شيرين عبدالوهاب وإليسا ومحمد حماقي ونانسي عجرم، لم يؤكد الزواج إلا من خلال رسائل الحب على مواقع التواصل الاجتماعي.
الزواج تم بشكل رسمي وسري في ليلة رأس السنة الماضية، ثم قاما بأداء العمرة عقب الزواج، وظهرا بأحد المولات الشهيرة في فرنسا بتاريخ الـ 19 من يناير الماضي وهو يوم عيد ميلاد أنغام، إذ احتفلا معا بهذه المناسبة قبل أن يتوجها معا إلى الكويت لإحياء حفل غنائي في حفلات هلا فبراير الكويت.
الطريف ان الزواج تم بنفس طريقة زواج انغام من الفنان أحمد عز عن طريق مأذون وبعلم أهلها وأصدقائها المقربين، ولكن كعادتها تحب أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام فحرصت على كتم الخبر، رغم انه تم منذ فترة طويلة وكان من المفترض أن يتم إعلان الزواج حينها ولكن تم التأجيل بسبب وفاة شقيقتها غنوة، ثم انشغالها بألبوم «حالة خاصة جدا»، وكانت أنغام صرحت مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها «تخاريف» أنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن تفاصيلها، ولكن منشورا للصورة الرئيسية للألبوم الجديد على «إنستغرام» كان أول إشارة منهما عن صدق أنباء الزواج فقد هنأ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الفنانة أنغام على صدور ألبومها الجديد فكتب «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك» وردت أنغام على كلمات «مبروك علينا يا حبيبي»، أنغام تكبر زوجها بـ 11 عاما، إذ تبلغ من العمر 47 عاما وهو 36 عاما. وشارك أحمد إبراهيم أنغام في ألبومها الغنائي الجديد، إذ وزع 6 أغان من الألبوم منها «حالة خاصة جدا- يا ريتك فاهمني- هتقول لربنا ايه - حبايبنا»، وقام بالإشراف الكامل عليه وتسجيل جميع أغاني الألبوم.
العديد من الأقاويل والشائعات ترددت عقب تسريب خبر الزواج والارتباط بين أنغام واحمد فقد قيل أشاع بعض المقربين من الزوجين أن أنغام اشترطت على الموزع الموسيقي تطليق زوجته الأولى ياسمين عيسى التي تربطها صلة قرابة بالفنانة السورية أصالة وذلك كي تظهر معه في الوسط الفني كزوجة وحيدة وليس كزوجة ثانية.
في حين اكد البعض ان ياسمين نقلت للمستشفى في حالة نفسية وصحية سيئة بمجرد علمها بخبر زواج زوجها من أنغام وان زوجها غير مبال بمرض زوجته التي نقلت للمستشفى في حالة انهيار شديد بعد أن علمت بخبر زواجه من أنغام والتي تكفلت شخصيا بإخبارها به.
وتحدث البعض ان هناك خلافات بين الموزع الموسيقي وزوجته الأولى، رغم أن احد المقربين من احمد وزوجته الأولى اكد أن علاقتهما جيدة وأنها لم تدخل المستشفى كما تداولت بعض المواقع الإخبارية ويتم حاليا الاتفاق علي الانفصال بينهما في وجود حالة من التفاهم.
أما ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم فقالت: حتى الآن لم يتم الانفصال رسميا ولذلك قمت برفع دعوى طلاق للضرر لما حدث، وانها تزوجت أحمد في عام 2010، وأنجبنا طفلين وكنا نعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تماما عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الأولاد وتربيتهم حتى فوجئت بزواج أحمد من أنغام مثلما فوجئ الجميع به ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام وحين كنت أسأله عن علاقته بها كان يؤكد أن هناك عملا فنيا يجمعهما إلى أن فوجئت مثل الجميع بخبر الزواج.
المعروف أن أنغام سبق أن تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت ابنها (عمر) ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004، وأصبحت أما للمرة الثانية، وأنجبت ابنهما عبدالرحمن. وفي سبتمبر 2007 بعد زواج دام 3 سنوات، ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز 2011، وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وانفصلا عام 2014.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على