سان جيرمان يشن هجوما سريعا لحماية مبابي من ريال مدريد

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

واصل باريس سان جيرمان سياسته في تحصين النجوم التابعين له والذين أصبحوا مطمعا لدى الكثير من الفرق في أوروبا وذلك من خلال تحسين عقودهم ومنحهم الاستقرار المالي اللازم للتفكير فقط في منح الفوز للفريق في مختلف البطولات.
 
 وأكد راديو مونت كارلو أن مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023 وتعمل الإدارة على تحسين التعاقد ورفع قيمة الراتب الذي يصحل عليه اللاعب في التوقيت الحالي.
 
اقرأ أيضا : الكشف عن راتب غريزمان المفاجىء مع برشلونة.. ومتى قرر الرحيل
 
 ويتقاضى مبابي نحو 20 مليون يورو سنويا من باريس سان جيرمان حيث سيرتفع هذا الرقم مع تجديد تعاقده خاصة أن قيمته السوقية في ارتفاع مستمر كلما تألق مع أبناء الأمراء.
 
 وتبلغ القيمة السوقية للنجم مبابي نحو 200 مليون يورو بحسب موقع تسعير اللاعبين "ترانسفير ماركت" فيما حصل باريس سان جيرمان على الصاروخ الفرنسي مقابل نحو 180 مليون يورو في يونيو 2017.
 
 وستساهم تحركات باريس سان جيرمان في قتل أي تحرك أمام ريال مدريد لضم اللاعب في الفترة المقبلة خاصة أنه يصنع مع النجم البرازيلي نيمار ثنائي مميز يسمح لإدارة النادي الفرنسي بالتحرك أكثر من أجل مواصلة الدعم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 وكان ريال مدريد  يأمل في التعاقد مع كل من نيمار وكليان مبابي ولكن يبدو أن الأموال التي يدفعها باريس سان جيرمان للثنائي تساهم في الضغط بصورة أكبر لحرمان الثنائي من الذهاب إلى سانتياغو بيرنابيو.
 
 
ويحصل النجم نيمار على نحو 40 مليون يورو راتب سنوي من باريس سان جيرمان بخلاف الحوافز الأخرى وهو ما يساهم الضغط أكثر على إدارة ريال مدريد والتي عليها أن تدفع أكثر لضم اللاعب سنويا.
 
 وتحاول إدارة باريس رفع راتب مبابي ليكون قريبا من نيمار وبالتالي وضع المزيد من الضغوطات على أي فريق يرغب في التعاقد مع أي من الثنائي بضرورة تقديم راتب أكبر.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على