خطأ قاتل لعصام الحضري يكشف فبركة برنامج هاني في الألغام (فيديو)

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

وقع عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، ولاعب فريق النجوم بالدوري المصري، ”ضحية“، في أولى حلقات برنامج ”هاني في الألغام“، الذي يقدمه النجم هاني رمزي، عبر فضائية ”الحياة“.
بدأت الحلقة باستضافة الإعلامية بوسي شلبي، لعصام الحضري، وسط ”سفاري“ منطقة ”العلمين“ السياحية في مصر، ثم بدأ الحضري في استقلال السيارة لبدء السفاري، وقام السائق بالسير وسط الجبال بسرعة كبيرة فعنفه الحضري.
وأثار هاني رمزي الشكوك حول ”فبركة“ برنامجه إذ طلب من السائق زيادة سرعة السير، قائلًا: ”شد شوية، عاوز الحلقة تبقى نار وتكسر الدنيا“، فرد الحضري: ”حلقة إيه، يعني نموت“.
وعندما نفذ السائق، ما طُلب منه، وجّه ”الحضري“، غضبه لمقدم البرنامج وبدأ في السبْ والخروج عن مشاعره، وخرج عن أعصابه، بعدما وقع في حقل ألغام وهمي في الصحراء، وشاهد مقتل ثلاث أشخاص في تفجيرات متفرقة، بينهم سائق السيارة.
وتدور فكرة البرنامج، حول استدراج الضيوف بواسطة الإعلامية بوسي شلبى لإحدى المناطق الصحراوية، بالصحراء الغربية وتحديدًا ”سيوة“، ليفاجأ الضيف بأنه وقع في حقل ألغام، وتبدأ أحداث المقلب.
[[{"fid":"1908218","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"هاني في الألغام | الحلقة الأولي \"عصام الحضري \" - الإثنين 6 مايو 2019 | الحلقة الكاملة","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على