فان دايك ينضم لمستشفى ليفربول قبل مواجهة برشلونة!

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي استعدادته لموقعة برشلونة المهمة مساء غدٍ الثلاثاء على أرضية أنفيلد، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
النادي السكاوزي كان قد خسر مباراة الذهاب في ملعب كامب نو بثلاثة أهداف بيضاء، كان لليونيل ميسي هدفان، وسيكون الريدز مُطالبًا بتسجيل الكثير من الأهداف بمرمى الكتلان إذا ما أراد الوصول للنهائي الثاني تواليًا.
 
بيد أن الهجوم المنوط به التسجيل، فقد اثنين من أهم الركائز وهما روبيرتو فيرمينو للإصابة العضلية وهو الذي لم يتمكن من البدء بمباراة نيوكاسل بالدوري السبت الفائت.
 
إضافة إلى المصري محمد صلاح والذي أصيب بارتجاج في الرأس إثر اصطدام مع حارس نيوكاسل مارتن دوبرافكا قبل نهاية المباراة بثلث ساعة، وهو ما سيفقده المشاركة ضد برشلونة حرصًا على سلامته.
 
 
مصائب الفريق الإنجليزي لم تتوقف عند صلاح وفيرمينو، إذ وردت آخر الأنباء من مقر تدريبات ليفربول "ميلود" وأفادت بأن قائد الدفاعات فيرجيل فان دايك، لن يكون متاحًا للمباراة هو الآخر بنسبة كبيرة.
 
فبحسب ما نشرته الصحف المقربة من ليفربول، فإن المدافع الهولندي أصيب في التدريبات، ولم يكمل الحصة الجماعية مع الفريق، وكشفت بعض المصادر عن أن اللاعب عانى من إصابات عضلية الأسابيع الماضية لكنه أخفى الأمر وشارك مُتحاملًا على نفسه.
 
وانضم للثلاثي المذكور، كل من متوسط الميدان الغيني نابي كايتا الذي انتهى موسمه بشكل نظري بعد إصابة قوية في الفخذ أثناء مباراة الذهاب ضد برشلونة، فضلًا عن تجدد إصابة أوكسلاد تشامبرلين وعدم تماثل آدم لالانا للشفاء.

شارك الخبر على