شتيغن يعثر على المعادلة الصحيحة في دوري أبطال أوروبا

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

تلقت شباك الألماني مارك أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة هدفا وحيدا في الأدوار الإقصائية ليكون أكثر حارس بين الفرق الأربعة التي وصلت إلى هذا الدور يحافظ على شباكه نظيفة.
 
 وخاض شتيغن مع برشلونة 5 مباريات في الأدوار الإقصائية بمسابقة دوري أبطال أوروبا تعرضت شباكه فيها للإصابة بهدف وحيد وغير ذلك لم يستطع أي لاعب تلويث شباكه النظيفة.
 
اقرأ أيضا : ميسي.. 600 رصاصة في قلوب المنافسين
 
 وكان الهدف الوحيد الذي أهتزت به شباك شتيغن أمام ليون الفرنسي في ملعب الكامب نو بدور الـ16 من البطولة وحمل توقيع لوكاس توزارت وغير ذلك لم يستطع أي لاعب هز شباك الحارس الألماني.
 
 وكانت مباراة الذهاب في دور الـ16 في فرنسا قد انتهت بالتعادل السلبي بين برشلونة وليون.. أما في دور الثمانية فلم يستطع مانشستر يونايتد تسجيل أي هدف في مرمى شتيغن سواء في الذهاب أو العودة.
 
 وفشل ليفربول في تسجيل أي هدف بملعب الكامب نو أمام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة فيما يتبقى أمام الريدز لقاء العودة بملعب أنفيلد الثلاثاء المقبل.
 
 ونجح شتيغن في حرمان أكثر من لاعب داخل صفوف ليفربول من هز شباكه في مقدمتهم محمد صلاح وساديو ماني بعدما وقف حائلا أمام هجمات نجوم الريدز.
 
 
 ويعد شتيغن من أفضل حراس المرمى في العالم وهو أحد الأسباب التي ساهمت في تتويج برشلونة بلقب الليغا بعدما تصدى للكثير من الكرات الصعبة للمنافسين.
 
 وتجدر الإشارة إلى أن شتيغن لا يلعب مباريات كأس ملك إسبانيا بسبب منح فالفيردي الفرصة للهولندي ياسبر سيلسن والذي تألق هو الآخر في تلك المباريات ولكن جلوسه على مقاعد البدلاء يغضبه في الفترة الأخيرة.
 
 وألمح سيلسين إلى رغبته في الانتقال إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم مشاركته في المباريات وغير ذلك فهو سعيد في صفوف برشلونة خاصة أن زميله شتيغن يسيطر على هذا المركز منذ أن وصل الحارس الهولندي إلى ملعب الكامب نو.  
 

شارك الخبر على