حزب النور التعديلات الدستورية جمعت القوى السياسية على رأي واحد

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

حمزة شعيبأكد المهندس محمد شكري، أمين حزب النور، أن التعديلات الدستورية أثبتت أن الشعب المصري وجميع القوى السياسية على رأي واحد، وهذا واضح من تأكيد البرلمان بأن الدولة المدنية، ليس المقصود بها الدولة العسكرية أو العلمانية.
وتابع "شكري"، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "on e"، أن الدولة المدنية تعني أن تكون الدولة حديثة، ولكن حزب النور كان لديه تخوف من استغلال لفظ مدنية للترويج للعلمانية، مشيرًا إلى أن أعضاء الحزب حثوا على دعوة المواطنين، للمشاركة في التعديلات الدستورية في كافة المحافظات.
وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.
[[{"fid":"1903767","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"كل يوم - م. محمد شكري كل القوي السياسية بالدولة علي رأي واحد نحو الاستفتاء ولا يوجد تطرفات","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على