أحمد إبراهيم أنغام تحفظت على زواجنا لهذه الأسباب وأنا من أغلى الموزعين عربيًا

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

كتب - ضياء مصطفى:
قال الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إن فارق السن بينهما أقل من الفارق بين الرسول "صلى الله عليه وسلم" والسيدة خديجة، حين تزوجا. وأضاف -في حوار لمجلة زهرة الخليج- أن أم أولاده وزوجته الأولى تكبره أيضا بعامين.
ولفت إبراهيم إلى أنه يعرف أنغام منذ عام 2001، وقبلها كان يجمعها علاقات عابرة، لكن ما صارحت به أنغام حين تحدثت معها في أمر الزواج، هو أنه كان يحبها في فترة مراهقته، من خلال بوستر ألبوم "ليه سابتها"، ووجد فيها فتاة أحلامه.
وتابع: "فاتحت أنغام في قصة زواجنا خلال عملنا على ألبوم (حالة خاصة جدًا)، إذ اقتربنا من بعض أكثر، بشكل لا أنا ولا هي خططنا له، واكتشفنا إن ذوقنا واحد في كل شيء تقريبا، فقلت لها: (احنا الاتنين بنحب بعض.. فهل تتزوجيني؟)، وطلبت منها الإجابة بنعم أو لا، وأعطيتها مهلة 24 ساعة، والحمد لله أنها خلال 24 ساعة وافقت".
وتابع بقوله: "وهي تبدي موافقتها كان لديها تحفظ على أني رجل متزوج ولدي أبناء، ولكن شرحت لها الأمر، وإني قررت الانفصال عن زوجتي منذ فترة، وكنا متفقين على إتمام الزواج بعد الألبوم وانفصالي، ولكن أصريت على إتمام الزواج خاصة بعد انتشار الكلام داخل الوسط الفني".
واستطرد: "موضوع زواجنا من البداية طُرح للناس، ورُوج له بشكل سيئ وخاطئ، فكرة إني رجل متزوج وأنغام خربت بيته، وخطفته من أسرته، باطلة، وكلام غير صحيح، ومن روّج لها يعلم تماما أننا شعوب عربية عاطفية".
وأوضح أن أولاده يعيشون معه ومع أمه، وأم أولاده هي من غادرت المنزل، ولا صحة للأخبار التي انتشرت عن أن أنغام تحدثت معها وأخبرتها بالزواج، مشيرًا إلى أن زوجته الأولى نفت هذا الكلام بنفسها.
وتابع: "ما أحب توضيحه حتى لا يعود أحد يسألني عن الأمر، أنه حتى يومنا هذا مسألة الطلاق بيني وبينها، إذ أنها تريد السفر إلى أمريكا لأنها والأولاد يحملون الجنسية الأمريكية، إضافة إلى وجود شراكة بيننا في أمور مادية عديدة، بحكم العشرة الطويلة التي كانت بيننا، ويجب تسويتها".
وردًا على من يقول إنه تزوج أنغام من أجل الشهرة أكد أنه من أهم وأغلى الموزعين الموسيقيين العرب أجرًا خلال آخر 17 سنة، وقال: "أعمالي مع المطربات تشهد على نجاحاتي، فقد تعاونت مع إليسا في (أنا وحيدة)، و(عكس اللي شايفينها)، وكان لي نصيب كبير مع شيرين عبدالوهاب في نجاح أغانيها، مثل (حبة جنة)، و(مشاعر)، و(على بالي) وغيرها، وتعاملت مع نانسي عجرم وكارول سماحة وأصالة، وأتعاون مع محمد منير وهيثم شاكر وسميرة سعيد وغيرهم، ومشغول حالياً بعمل الموسيقى التصويرية لمسلسل (حدوتة مرّة)، للفنانة غادة عبدالرازق".

شارك الخبر على