الصالح العلاقات البحرينية الصينية حققت ازدهارًا وتطورًا في العديد من المجالات

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن العلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية الصين الشعبية الصديقة، حققت ازدهارًا وتطورًا للبلدين الصديقين في العديد من المجالات والقطاعات، وشهدت نموًا كبيرًا على مدى العقود الثلاثة الماضية، مشيدًا بحرص واهتمام قيادتي البلدين الصديقين على الدفع نحو مزيد من التعاون والتنسيق لتحقيق تطلعات وطموحات البلدين وشعبيهما الصديقين.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن عظيم الفخر والاعتزاز بعلاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين، مباركًا للبلدين الصديقين حلول الذكرى الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما.

وبعث رئيس مجلس النواب برقيتي تهنئة إلى معالي السيد لي كه رئيس مجلس الدولة، ومعالي لي زهي نو رئيس مجلس الشعب بجمهورية الصين الشعبية، قدم خلالهما خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالمستوى الرفيع الذي بلغته علاقات الصداقة التي تجمع البلدين الصديقين، مؤكدًا حرص مجلس الشورى على تعزيز التعاون البرلماني المشترك في كافة المجالات، وتنسيق المواقف مع جمهورية الصين الشعبية في المحافل البرلمانية العربية والدولية، متمنيًا للجمهورية الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة مماثلة، إلى سعادة السيد أنور حبيب الله سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين.

شارك الخبر على