"غولدن غيت" تتشرف بزيارة وفد غرفة التجارة السعودي

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

صرّحت إيمان المناعي نائب الرئيس  للمبيعات و التسويق لشركة غولدن غيت بسعادتها بتشريف وفد عالي المستوى من غرفة تجارة وصناعة المملكة العربية السعودية من المنطقة الشرقية لمملكة البحرين  ونخبة من المستثمرين والمهتمين في القطاع العقاري للبحث عن فرص الاستثمار في مملكة البحرين. وأضافت إيمان المناعي: "كان لنا الشرف في رعاية هذا الحفل الذي نرغب باستمراريته على مدار العام لإنعاش الاقتصاد العقاري البحريني السعودي."

كان للزيارة أثرها الكبير في استعراض الفرص العقارية في مملكة البحرين و لاقت استحسان الجمع الحاضر و  إشادته بمؤسسة التنظيم العقاري لإرجاع الثقة في السوق العقاري من ناحية سن القوانين و تشريعاته وكذلك اثنوا على نوعية و عالمية المشاريع التي ستطرح في البحرين كما ابدوا اعجابهم و رغبتهم في المشاركة في الاستثمار في الوقت القريب العاجل.

هذا وقد أضافت  السيدة إيمان المناعي بأن تشريف الوفد الى مكاتبهم في اليونايتد تاور الكائن في خليج البحرين كان له الأثر البالغ في شرح مشروع غولدن غيت بشكل أوسع واستطلاع المشروع على أرض الواقع للوفد السعودي حيث أبهرهم المنظر لخليج البحرين، و كذلك المشروع سيعد نقله نوعية في القطاع العقاري البحريني.

وكذلك كان لتواجد الشيخ محمد بن خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في الحفل الاثر الاكبر بتقديم الضمانات و أرجاع الثقة للمستثمر السعودي خاصة والمستثمرين عامة بالقوانين والتشريعيات والنظم التي تم ادراجها من خلال المؤسسة لضمان حقوق استثماراتهم في المملكة.

كما تشكر شركة غولدن غيت رئيس جمعية التطوير العقاري المهندس عارف هجرس على تنظيمه لمثل هذه الفعالية وكذلك تشكر غرفة التجارة و الصناعة متمثلة برئيسها السيد سمير ناس و باقي الاعضاء والطاقم على استقبالهم للمطورين كافة والعقاريين والوفد السعودي في بيت التجار.

كما تأمل شركة غولدن غيت أن يكون لهذه  الزيارةالأثر البالغ في أنعاش اقتصاد مملكة البحرين.

شارك الخبر على