الصحافة الإنجليزية تكشف سرعة هدف صلاح فى تشيلسي وتختاره أفضل لاعب فى المباراة

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

الموجز
أجمعت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، على اختيار محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام تشيلسي التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 19 هدفاً، ليتقاسم صدارة الهدافين مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.
وحصل محمد صلاح على 9 – 10 من جانب صحيفة "ميرور" في التقييم الذي أعدته الصحيفة عن مستويات لاعبي ليفربول وتشيلسي فى مباراة أمس، بينما منحت صحيفة "ديلى ميل" النجم المصرى 8.5 – 10 كأفضل لاعب في اللقاء.
وسارت صحيفة "ديلي ستار" على نفس النهج وقررت منح محمد صلاح لقب الأفضل في مباراة ليفربول وتشليسي بعدما حصل على 8 – 10 فى التقييم، بينما منحته صحيفة "ليفربول إيكو" 9 درجات من أصل 10 كتقييم على المباراة ليكون اللاعب الأفضل فيها.
كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن سرعة تسديدة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، التى نجح من خلالها فى تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول فى شباك تشيلسى بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
وتغلب ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل، وجاء هدفا ليفربول عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح، ليقطع "الريدز" خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي للمرة الاولى منذ عام 1990.
ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى، الذى لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.
فى حين رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفًا، فى صدارة هدافى الدوري الانجليزي، بالتساوى مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على