لاعبو الأهلى يعتذرون للجماهير فى برج العرب بعد وداع بطولة أفريقيا .. لاسارتي يرفض الاستقالة

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

اليوم السابع 
حرص لاعبو الأهلي، بقيادة حسام عاشور، على تقديم الاعتذار لجماهيرهم التى حرصت على التواجد فى مدرجات برج العرب، لمؤازرتهم أمام صن داونز، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وطالب حسام عاشور من اللاعبين التجمع فى وسط الملعب، وتحدث معهم ثم توجهوا إلى الجماهير المتواجدة فى المدرجات، للتصفيق لهم وتقديم الاعتذار بعد وداع البطولة.
ودّع الاهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا رسمياً بعدما إكتفى بفوز صعب بهدف نظيف على صن داونز الجنوب أفريقي سجله وليد أزارو حيث سبق وخسر الاهلي في لقاء الذهاب السبت الماضي في جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.
وفشل الاهلي في تحقيق "ريمونتادا تاريخية" بالتأهل للمربع الذهبي ليؤكد انتهاء زمن المفاجآت الكروية بعدما إكتفى بفوز صعب على الفريق الجنوب أفريقي في اللقاء الذى شهد أداءاً تحكيمياً سيئ للغاية من قبل الحكم الجامبي جاساما.
أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أن فريقه بذل مجهودات كبيرة للعودة أمام صن داونز فى إياب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا ولكن ظروف المباراة لم تخدم فريقه وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بعودة الفريق الاحمر رغم خسارة مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.
لاسارتي يرفض الاستقالةوكشف لاسارتي أنه حفز اللاعبين بعدد من الفيديوهات لفريق برشلونه لتدعيم اللاعيين خلال الأيام الماضية ، مرجعا تأخير التغييرات لوجود اللاعببن في حالة فنية جيدة ولم يكن هناك داع للتغيير قبل الدقيقة 80 .وأعلن لاسارتي رفضه تقديم استقالته بعد توديع دوري الأبطال ، معلقا توليت المسئولية الفنية للفريق منذ 3 أشهر وكان الفريق في وضع صعب ولكن نجحنا في تصحيح المسار بالفعل لم ننجح في تحقيق أحد أهدافنا وهو الفوز بدوري أبطال أفريقيا، ولكن هناك أهداف أخري نسعي لها خصوصا بطولة الدوري العام الذي نجحنا في اعتلاء صدارته رغم تأخرنا ب12 نقطة عندما توليت المسئولية ، مؤكدا أنه سيرحل عن الفريق حال وجود رغبة من مجلس إدارة الأهلي في ذلك.وودع الأهلي بطولة دوري ابطال افريقيا من دور الثمانية بعد الخسارة ذهابا امام صن داونز في جنوب افريقيا بخماسية نظيفة والفوز ايابآ في برج العرب بهدف نظيف.

 

شارك الخبر على