الاتحاد الرياضي البحريني للجامعات يعقد اجتماعه الأول

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي البحريني للجامعات اجتماعه الأول برئاسة سعادة الشيخ د. صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد، وبحضور 8 من أعضاء مجلس الإدارة وهم السادة: محمد راشد الشحي، وعبداللطيف الكوهجي، وعبدالله الخاجة، ومحمد عبدالملك، ومحمد يونس غلوم، والسيدات: د. سهير المهندي، وأمينة عبدالرحمن تقي، ومي عيسى المحميد.، وذلك مساء يوم الأحد الماضي في مقر الاتحاد البحريني للترايثلون، حيث تمت مناقشة أبرز المسائل المتعلقة بالاتحاد، وتم اتخاذ بعض القرارات.

وخلال الاجتماع تم انتخاب السيد محمد الشحي لمنصب نائب رئيس الاتحاد، والسيد محمد عبدالله عبدالملك في منصب أمين السر، كما تم انتخاب السيد عبدالله وهيب الخاجة لمنصب الأمين المالي بالتزكية.

وقد طرح سعادة رئيس الاتحاد الرؤية والرسالة الخاصة بالاتحاد، كما تم الاتفاق على مناقشة تشكيل لجان الاتحاد في الاجتماع الثاني، كما تم استعراض كافة الأمور المتعلقة بالميزانية العامة للاتحاد والنظام الأساسي الخاص به، إلى جانب مقترح الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد الرياضي البحريني للجامعات والاتحاد البحريني للترايثلون، وذلك بهدف الاستفادة من الموارد المتاحة على أفضل نحو ممكن.

وفي ختام الاجتماع تم تكليف السيد محمد عبدالملك أمين سر الاتحاد بمهمة التواصل مع اللجنة الأولمبية البحرينية لبحث سبل الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها اللجنة الأولمبية للاتحادات الأعضاء.

شارك الخبر على