"الفنون في منارة السعديات" يفتح أبوابه

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

افتتح  محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي اليوم (الاثنين 8 أبريل) معرض "الفنون في منارة السعديات" في إطار برنامج "فن أبوظبي"، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات القمة الثقافية أبوظبي 2019، حيث يستمر المعرض في الفترة ما بين 8 أبريل ولغاية 8 يونيو، ويعتبر الوجهة الأمثل لهواة الفن الساعين إلى اقتناء أعمال فنية متميزة للمرة الأولى.

حضر الافتتاح كل من سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ولازار إيلوندو، مدير قطاع الثقافة والطوارئ بمنظمة اليونسكو، وديالا نسيبة، مديرة معرض فن أبوظبي

يتضمن معرض "الفنون في منارة السعديات" عشر صالات فنية  تستعرض صوراً ولوحات فنية لفنانين صاعدين، بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات المطبوعة واللوحات الفنية لفنانين مرموقين منهم عبد القادر الريس، وحسن حجاج، وزيفاجو دنكان، وغيرهم. وتتراوح أسعار الأعمال ما بين 350 و15,000 درهم،  فضلاً عن لمحات موجزة تعرّف رواد المعرض بكيفية شراء الأعمال الفنية واستكشاف عالم الفن والتفاعل معه.

وتجدر الإشارة أن المعرض يفتتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً في قاعة العرض A في منارة السعديات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على