أبطال آسيا.. ذوهب آهن الإيراني يتغلب على الوصل الإماراتي

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

صعد ذوب آهن الإيراني إلى صدارة المجموعة الأولى موقتا بعد فوزه على مضيفه الوصل الاماراتي 3-1، الإثنين، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وسجل النيجيري كريستيان أوساغونا (16) وأمير مطهري (35) وحميد بوحمدان (86) للفريق الإيراني، والبرازيلي كايو كانيدو (16) للوصل.

ورفع ذوب آهن رصيده الى سبع نقاط في صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن الزوراء العراقي الذي يلعب اليوم أيضا مع النصر السعودي (من دون نقاط)، وبقي الوصل ثالثا مع ثلاث نقاط.

وعانى الوصل الذي تعرض لخسارته الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام الزوراء صفر-5، من غياب أبرز لاعبيه البرازيلي فابيو دي ليما بسبب الإيقاف، وبقاء مواطنه رونالدو مينديز على مقاعد الاحتياط بسبب عودته مؤخرا من الإصابة.

وتعليقا على النتيجة، قال لاعب وسط الوصل خميس إسماعيل: "النتيجة كانت مخيبة للآمال. كنا نطمح لتعويض الخسارة السابقة لكن ذوب آهن باغتنا بتسجيل ثلاثة أهداف من الفرص القليلة التي سنحت له".

وأقر اسماعيل بتأثير "الغيابات إضافة إلى النتائج السلبية الأخيرة في الدوري المحلي"، مؤكدا ان "الفريق سيحاول البقاء في المنافسة والتركيز على المباراة المقبلة" عندما يحل ضيفا على الفريق الإيراني في أصفهان.

شارك الخبر على