رداً على مهاجمتها له .. محمد رمضان يوجه رسالة نارية لـ هيئة الإذاعة البريطانية BBC

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 
لا يزال صدى حفلة الفنان محمد رمضان الأخيرة واثارتها للجدل بعد نجاحها الساحق هو حديث الساحة في مصر بل وصل الأمر لـ bbc البريطانية ، التي نشرت تقريرا يهاجم رمضان .
ورداً على تقرير هيئة الإذاعة البريطانية حول ظهوره عارى الصدر فى  حفله الغنائى الأول ، الذى أقيم على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.
وجه الفنان محمد رمضان، رسالة للإذاعة التي اشتهرت بمهاجمة مصر ونشر كل ما يضر أو يقلب الرأي العام في مصر من اشاعات وغيرها ، حيث كتب رمضان :"مُنتظر رأى ملكة انجلترا في القصة دي ؟!".
جدير بالذكر أن ما قدمه رمضان في حفله يشابه كثيرا ما يقدمه أغلب المغنيين العالميين، مثل مايكل جاكسون المطرب الشهير الراحل وآدم ليفين وجاستن بيبر وجيسون ديرولو ودان رينولدس و ريكي مارتن ؟[[{"fid":"1900318","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":458,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]
 

شارك الخبر على