"الأشغال" تبحث مع الصالح مشاريع الطرق والصرف الصحي في ثالثة العاصمة

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

قام وكيل الوزارة لشئون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. أحمد عبدالعزيز الخياط يرافقه سعادة النائب ممدوح الصالح (ممثل الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة) بجولة تفقدية في عدد من مجمعات جدحفص والديه والسنابس حيث تم التباحث في عدد من المقترحات والطلبات المتعلقة بمناطق الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة واطلعا على متطلبات التطوير والتأهيل المطلوبة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها وتنفذها الوزارة في المنطقة.

وفي بداية اللقاء أشاد م. أحمد الخياط بالجهود التي يبذلها السادة أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس البلدية من أجل متابعة طلبات ومقترحات الأهالي المرتبطة بخدمات الطرق والصرف الصحي، منوهاً بالتواصل والتكامل بين مجلس النواب والمجالس البلدية من جهة، ووزارة الاشغال من جهة أخرى بما يحقق المصلحة العامة.

وأشار وكيل الوزارة لشؤون الأشغال إلى أن مثل هذه الجولات التفقدية تأتي تنفيذاً لتوجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة.

وقد قام م. الخياط والنائب الصالح يرافقهما م. مها حمادة (رئيس قسم تصاميم الطرق) وم. صادق الأدرج (مهندس منطقة العاصمة) وعدد من مهندسي الوزارة بزيارة مناطق ومجمعات مختلفة في جدحفص، وكذلك منطقتي الديه والسنابس لمتابعة استكمال مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع 424، كما تم  الاستماع لبعض المقترحات المتعلقة بتطوير الطرق والأرصفة بما يوفر الانسيابية والسعة الكافية تماشياً مع حجم الحركة المرورية في ظل التوسع العمراني والنشاط التجاري، كما استمع وكيل شؤون الأشغال - خلال الجولة - إلى رئيس جمعية كرباباد الخيرية الذي قدم شرحاً مفصلاً حول مشكلة نقاط تجمع مياه الأمطار والحاجة على توفير قنوات لتصريف مياه الأمطار.

من جهته، أفاد وكيل الوزارة لشؤون الاشغال في ردوده التوضيحية بأن الوزارة سوف تقوم بدراسة هذه الطلبات والنظر فيها من قبل الإدارات المختصة.

وفي ختام الجولة تقدم سعادة النائب ممدوح الصالح بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال مثمناً تواصله الشخصي، وإلى فريق المهندسين بالوزارة لسعة صدورهم ومتابعاتهم المستمرة لكافة مقترحات الأهالي.

شارك الخبر على