النفيعي يهنئ القيادة بفوز الشيخ سلمان إبراهيم بولاية ثانية

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

رفع عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي خالص الشكر والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، بالفوز المستحق للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بولاية ثانية، كرئيس للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح النفيعي بأن هذا الفوز الكبير والذي أفرح الشعوب العربية، يمثل علامة فارقة جديدة بتاريخ الكرة الآسيوية، وفي تطويرها، وتحسينها، لأن تكون منافسة، ونداً للكرات الأخرى، وهو أمر تلمسه الجميع، منذ وصول الشيخ سلمان إلى رأس هرم الاتحاد الآسيوي.

وبين بأن تجديد الولايه للشيخ سلمان تأكيد على الثقة الأممية التي أوليت له، لمواصلة مسيرة الإنجاز والتطوير للكرة الآسيوية، بجهود تنظيمية وإدارية مقدرة، تُخرج بطولات الاتحاد بصورة راقية، ومختلفة، تبعث الارتياح للمشاركين في البطولات، وللجمهور على حد سواء.

وأكد النفيعي نجاح الشيخ سلمان بن إبراهيم في ترك البصمات المؤثرة في البطولات المتعددة، وفي ايثار روح الشجاعة والطموح في الاتحادات المختلفة، بأن توجد التنافس القوي لفرقها، ولأن تهتم في تطويرها، وتحفيزها،  لتكون محل تقدير واعجاب في الاستحقاقات الكروية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي على مدار العام.

شارك الخبر على