قبل أيام من القمة.. مرتضى يتشاجر مع كهربا.. والخطيب يشعل حماس الشياطين الحمر

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

 
كتب: ضياء السقا
لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي والزمالك رقم 117، والتي تنطلق في السابعة مساء السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري المصري الممتاز.
وقبل أيام من المواجهة المرتقبة، دخل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في مشادة كلامية حادة مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، خلال مران الفريق، مساء الأربعاء.
وكشفت تقارير إعلامية أن سبب المشادة هو حضور كهربا فرح نجلة أحمد سليمان، مما أثار غضب مرتضى بسبب خلافاته معه.
وقال مرتضى للاعبي الفريق:"ركزوا استعدادا للمباراة وماتكونوش زي كهربا اللي بيروح أفراح"، لتندلع بعدها المشادة، التي أدت لتدخل عدد من قدامى النادي، الذين كانوا متواجدين لمؤازة اللاعبين، لاحتواء الموقف.
الخطيب يشعل حماس الشياطين الحمر
وعلى الجانب الأخر، حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور جانب من مران الفريق، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة القمة.
وذكر الموقع الرسمي للأهلي، أن حضور رئيس النادي للتدريبات جاء لرفع الروح المعنوية للاعبين والتأكيد على مساندتهم في ظل الضغط المتتالي للمباريات سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، فضلًا عن أهمية المباريات في تحديد مسار البطولات التي يشارك المارد الأحمر فيها.
وشهد مران الأهلي، تركيز مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة مواجهة القمة.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا، الخميس، استعدادا للقاء لمباراة القمة.
ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري بـ53 نقطة، يليه الأهلي بـ51 نقطة من 22 مباراة لكل منهما، وقد تؤثر نتيجة مباراة القمة في حسم اللقب.
 

شارك الخبر على