امتياز فور هير توقع اتفاقية مع مجموعة الراشد

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

أعلنت امتياز فور هير – البطاقة الإئتمانية الحصرية للسيدات في المملكة– عن توقيعها اتفاقية شراكة مع مجموعة الراشد وذلك في مجمع الواحة بالجفير يوم الأثنين الموافق 25 مارس 2019.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية الدكتور عادل حبيل ومديرتا العلامة التجارية للبطاقة السيدة فاطمة بستكي والسيدة نور الساعاتي ، والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الراشد السيد شمالان نايكير وممثو وسائل الاعلام.

وبموجب الاتفاقية ستحصل عميلات بطاقة امتياز فور هير على خصومات حصرية بين 10% لغاية 20% لدى متاجر المجموعة والتي تضم: سنتربوينت، ماكس، سبلاش، كوتن، مذركير، ستيف مادن، إيكو، كاربيسا، ليبسي لندن ، سارا، شوأكسبرس، شو مارت، بوسيني، لي كوبر، هوم بوكس، هوم سنتر، لايف ستايل، فن سيتي.

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عادل حبيل عن بالغ سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الراشد والتي تعد أحد الأقطاب المهمة في تجارة التجزئة بالمملكة وتقدم منتجات مميزة، مؤكداً على أهمية هذه الخطوة في تعزيز النجاح الذي تحققه البطاقة منذ تدشينها في استقطاب أهم وأبرز العلامات التجارية في المملكة ضمن قائمة شركائها الاستراتيجيين.

وأضاف قائلاً " يسرنا أن نعلن أيضاً لعملاء امتياز فور هير الكرام عن عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 15% لكل المشتريات بقيمة 50 لدى محلات مجموعة الراشد وذلك لمدة عشرة أيام فقط بدءاً من يوم الثلاثاء 26 مارس 2019".وأكد الدكتور حبيل حرص الشركة الدائم على توفير أفضل العروض والخدمات لعملائها، وتقديم تجربة تسوق استثنائية للبطاقة النسائية الأفضل في مملكة البحرين.

من جانبه صرح السيد شمالان نايكيرالرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الراشد أن هذه الشراكة تعد فرصة لتوسيع قاعدة عملائنا في المملكة، مؤكداً التزام المجموعة بتقديم خدمات ومنتجات ملائمة لإحتياجات العملاء طوال العام. وأشار إلى أن هذه الشراكة ستكون ذات منفعة متبادلة لعملاء بطاقات إمتياز فور هير ومجموعة الراشد في آن واحد.

وبإمكان العملاء الاطلاع على كافة العروض والامتيازات التي تقدمها البطاقة عبر تطبيق الهواتف الذكية IMTIAZ for Her وللمزيد من المعلومات الاتصال على 80008000.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على