تابعت صحف اليوم آخر أخبار رئيس هيئة الأركان العامة وحميد الأحمر وأندريا بيرلو وآخرون.
أعلى المصادر التى تكتب عن رئيس هيئة الأركان العامة

رئيس هيئة الأركان العامة هو منصب في الكثير من القوات المسلحة.طالع: ويكيبيديا

مأرب برس أطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، قادة قوات التحالف بمأرب على المستجدات الميدانية والخطط المرسومة لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن وتوجيهات القيادة السياسية المسنودة بدول التحالف. جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأحد، قائد قوات التحالف العربي بمأرب، العميد الركن علي العنزي، وقائد القوة الإماراتية العميد الركن محمد النقبي، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، وذلك لمناقشة المستجدات وجهود التنسيق والتعاون بين الجيش وقيادة قوات التحالف في مأرب، مؤكداً المضي في استعادة الدولة اليمنية وحماية هوية اليمن التي يحاول الحوثيون طمسها بدعم وتمويل إيراني. وبحسب ما أوردته وكالة سبأ الرسمية، فقد أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بجهود قادة قوات التحالف في محافظة مأرب وإسهامهم الكبير في مساندة ودعم أبطال الجيش الوطني. مثمنا في هذا السياق، الموقف الأخوي الصادق لدول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات، والدماء الطاهرة التي قدمها أبطال قوات التحالف إلى جوار أبناء الشعب اليمن في موقف أخوي أصيل يجسد وحدة الهدف والمصير المشترك. من جانبهم عبر قادة قوات التحالف بمأرب عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين استمرار تقديم مختلف الدعم لأبطال الجيش حتى تحقيق النصر الكامل واستعادة الدولة اليمنية وعودة الشرعية.
رئيس الأركان قوات الجيش ستسحق المليشيا شرق صنعاء اذا لم تعلن استسلامها الصحوة نت صنعاء قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء دكتور طاهر العُقيلي أن مليشيا الانقلاب تلقت ضربات قاسية ومحكمة خلال الأيام الماضية شرق صنعاء، وحاليا تقوم القوات المسلحة بملاحقتها وسحقها مالم تعلن الاستسلام. وأضاف رئيس الأركان خلال زيارته خطوط النار في نهم بالمناطق المحاذية لمديرية أرحب ، شمال شرق صنعاء، أضاف أن الشرعية كل يوم تكسب مساحات جديدة، وستكون في عمق مناطق العدو في القريب العاجل بإذن الله. ونوه اللواء العقيلي بدور ابناء القبائل الى جانب الجيش الوطني خلال هذه المعركة التي لن تتوقف حتى تحقق اهدافها المرسومة. ونقل رئيس الأركان لقيادة ومنتسبي وحدات المنطقة السابعة بقيادة اللواء الركن ناصر الذيباني تحيات فخامة رئيس الجمهورية وهنأهم بما حققوه من انتصارات في سبيل استعادة الدولة اليمنية وانقاذ الشعب اليمني من ميليشيا الانقلاب، وعبر اللواء العقيلي عن تقدير الجيش بكافة منتسبيه للدور الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
مأرب برس أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء دكتور طاهر العُقيلي، أن مليشيا الانقلاب تلقت ضربات قاسية ومحكمة خلال الأيام الماضية شرق صنعاء، وحاليا تقوم القوات المسلحة بملاحقتها وسحقها مالم تعلن الاستسلام. وأشار رئيس الأركان خلال زيارته خطوط النار في نهم بالمناطق المحاذية لمديرية أرحب، شمال شرق صنعاء، إلى أن الشرعية كل يوم تكسب مساحات جديدة، وستكون في عمق مناطق العدو في القريب العاجل بإذن الله حسب ما أوردته وكالة سبأ الرسمية. ونوه اللواء العقيلي بدور أبناء القبائل إلى جانب الجيش الوطني خلال هذه المعركة التي لن تتوقف حتى تحقق اهدافها المرسومة. ونقل رئيس الأركان لقيادة ومنتسبي وحدات المنطقة السابعة بقيادة اللواء الركن ناصر الذيباني تحيات رئيس الجمهورية وهنأهم بما حققوه من انتصارات في سبيل استعادة الدولة اليمنية وانقاذ الشعب اليمني من ميليشيا الانقلاب، وعبر اللواء العقيلي عن تقدير الجيش بكافة منتسبيه للدور الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. رافق رئيس الأركان خلال الزيارة، قائد قوات التحالف العربي في مأرب العميد الركن علي سيار العنزي.

تعداد جميع أخبار اليمن

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد