لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    تابعت صحف اليوم آخر أخبار عبد العزيز جباري وليونيل ميسي وأسامة النجيفي وآخرون.
    أعلى المصادر التى تكتب عن عبد العزيز جباري

    عبد العزيز أحمد جباري (و. ١٩٦٣ بمحافظة ذمار) سياسي وبرلماني يمني، هو أمين عام حزب العدالة والبناء، و"رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الرياض" الخاص بالحوار اليمني. شارك جباري في مؤتمر جنيف بشأن اليمن الذي عقد في يونيو ٢٠١٥ في صف حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي وحلفائه. عين مستشارا لرئيس الجمهورية بالقرار الجمهوري رقم ٧٠ للعام ٢٠١٥ و في تأريخ ١ ديسمبر ٢٠١٥ صدر قرار بتعيينه نائبا لرئيس الوزراء و وزير للتأمينات و الشؤون الاجتماعية ويكيبيديا

    البنك المركزي في تعز يستأنف عمله اليوم الاثنين الصحوة نت تعز قال نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري نه سيتم افتتاح فرع البنك المركزي بمحافظة تعز اليوم الاثنين. واستكمل فرع البنك المركزي بتعز الأيام الماضية التجهيزات الخاصة باعادة تشغيل هذه المؤسسة ، واعادتها الى العمل ، في ظل تحديات اقتصادية وأمنية كبيرة تشهدها اليمن ومحافظة تعز على وجه الخصوص. يأتي هذا في الوقت الذي يستمر فيه الوفد الحكومي بزيارة المؤسسات والمقار الحكومية في المحافظة في إطار الجهود التي بدأتها السلطات المحلية لإعادة تشغليها وتطبيع الحياة داخل المدينة . وتمكن محافظ تعز المقدم استقالته الذي غادر اليمن احتجاجا على رفض البنك المركزي صرف رواتب موظفي مدينة تعز ، استخراج توجيهات حكومية بإعادة تشغيل فرع مؤسسة البنك المركزي بمحافظة تعز ، لضمان توريد الأموال إلى خزينة البنك ، تلبية لاشتراطات المؤسسة المركزية في عدن ، لتسليم مرتبات الموظفين .
    تخرج دفعة عسكرية جديدة وعرض فلم وثائقي يجسد بطولات أبطال الجيش الصحوة نت تعز نظم التوجيه المعنوي في اللواء ١٧ مشاة حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة ٢٦ سبتمبر الخالدة , بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الأستاذ عبدالعزيز جباري ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح ووكيل وزارة النفط شوقي المخلافي. وألقى نائب رئيس مجلس الوزراء الأستاذ عبدالعزيز جباري كلمة مقتضبه عبر في مجملها عن صمود أبناء تعز في مواجهة قوى الرجعية والتخلف , والتضحيات الجسمية التي تقدمها هذه المحافظة الصامدة التي رفضت الظلم , وقاومت ولا تزال حتى تنال الحرية وتتنتصر إرادة الأبطال. وأشار جباري إلى الفكر التهديمي والفارسي الذي تتنجهة المليشيات وحليفها صالح لإعادة أبناء اليمن إلى عصور التخلف والعبودية. كما اشار الى البطولات والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش الوطني المرابطين في الجبهات بعزيمة وثبات. كما ألقى قائد اللواء ١٧ مشاة العميد الركن عبدالرحمن الشمساني كلمة حيا في مطالعها الأخوة الحضور , ثم حيا الأبطال من متسبي اللواء المرابطين في جبهات عدة سواء في الجبهة الغربية أو الضباب وفي مقبنه وجبل حبشي وبني عمر , كما أشار إلى الدعم والجهود المبذولة من القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء في سبيل تذليل كل الصعاب أمام الأبطال في تعز. وأكد الشمساني على ضرورة توحيد الصف وقهر العدو الذي بات منهار أكثر من أي وقت مضى , واستكمال تحرير تعز المحافظة الذي الصامدة رغم القصف والحصار الذي تفرضة المليشيات وقوات المخلوع. هذا وقد عرض المركز الإعلامي للواء ١٧ مشاة فلم وثائقي مدتة ١٢ دقيقة تضمن شرح للبطولات والانتصارات التي حققها الأبطال في الجبهة الغربية للمدينة وفي جبهة الضباب وجبهة مقبنه وجبهة جرداد بني عمر , والذي نال إعجاب القادة وكل الحاضرين , الذين شدتهم فقرات الفلم طوال مدة العرض. تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والمسرحية, والذي ختم بتكريم أوائل الخريجين من الدفعة العسكرية الثالثة التي أقيمت لمدة شهرين في المعكسر التدريبي للواء.
    تعز.. جباري يحضر تخرج دفعة للجيش ويلتقي مدراء مكاتب المالية والضرائب والبنك المركزي الصحوة نت تعز حضر نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري حفل تخرج دفعة جديدة من أبطال اللواء ١٧ مشاة بتعز . وفي الحفل أكد جباري أن الجيش الوطني هو درع الوطن الحصين وسورها المنيع لإفشال كل المؤامرات وإسقاط كل المشاريع الصغيرة الهادفة إلى استهداف الوطن والمواطنين . وأشاد بتخرج الدفعات العسكرية التي تضاف الى رصيد بناء الجيش الوطني على أسس سليمة ووطنية بعيدا عن الولاءات الضيقة والطائفية المقيتة. وأشار إلى أن الجيش الوطني أصبح قوة ضاربة تلقن المليشيات ضربات موجعة في صرواح ونهم وحرض والبقع وجبهات تعز الصامدة . من جهته قال قائد اللواء ١٧ مشاة اللواء عبد الرحمن الشمساني "إن عملية بناء الجيش تتم وفق معايير علمية ومهنية واستلهام الدروس العملية التي يكتسبها أفراد اللواء في الميدان أثناء مواجهة المليشيات الانقلابية في مختلف المحاور القتالية في الجبهة الغربية للمدينة "..مشيرا إلى أنه سيتم رفد الجيش الوطني بدفعات جديدة تشكل إضافة نوعية للجيش ومهامه الوطنية . حضر الحفل قائد المحور العسكري اللواء خالد فاضل وقيادات الألوية العسكرية و وكيل المحافظة عارف جامل و مدير الأمن العميد محمد المحمودي . وفي سياق أخر التقى جباري مدراء مكاتب المالية والضرائب ورئيس فرع البنك المركزي والجمارك وعدد من المكاتب الإيرادية للاطلاع على طبيعة الأوضاع المالية والايرادية بالمحافظة . وجرى مناقشة عملية تفعيل فرع البنك المركزي واﻹجراءات الإيرادية والأوعية الضريبية بما يضمن وصولها إلى الجهات الرسمية وعدم التلاعب بعملية الإيرادات وفتح حسابات خارج فرع البنك المركزي.. مؤكدا على ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الحكومة بسرعة فتح فرع البنك المركزي وعمل الخطط المتعلقة بممارسة مهامه على أكمل وجه بما يحقق انتظام وسلامة الدورة الاقتصادية في المحافظة . وتطرق النقاش إلى خطة التحصيل الضريبي وخطة الجمارك وسير العملية المالية من قبل مدراء المكاتب بالمحافظة .
    جباري يشهد حفل تخرج دفعة جديدة للشرطة العسكرية بتعز ويلتقي قادة الجبهات الصحوة نت متابعات احتفلت قيادة المحور العسكري بمحافظة تعز،اليوم،بتخرج دفعة جديدة من قوات الشرطة العسكرية وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري . وفي الاحتفال ،هنأ نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية أبناء تعز والجيش الوطني بتخرج هذه الدفعات العسكرية المحترفة التي تشكل إضافة إلى القوات المسلحة التي تسطر بطولات متميزة في مختلف المحاور القتالية لتطهير الوطن من شرذمة الانقلابيين ومن تحالف معهم . ودعا جباري الخريجين إلى الالتزام بالدستور والقانون والمحافظة على المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة وألتعامل مع أبناء المواطنين بكل احترام وتقدير وأن يصونوا حقوقهم وأن يكونوا أشداء في تطبيق النظام والقانون دون إستثناء. وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية"لازلنا في مواجهة مع مليشيا الحوثي وصالح الإرهابية التي دمرت الوطن لخدمة مصالحة ضيقة وآنانية وارتكبت جريمة العصر بحق أبناء الشعب اليمني الذي ينشد التطور والبناء"..مشيراً إلى أنه ومن خلال الزيارة الى تعز لمس من أبناء المحافظة بمختلف فئاتهم وتعطشهم لتطبيق النظام والقانون وتفعيل مؤسسات الدولة وعودة الحياة الطبيعية للمواطنين الذين عانوا أوضاعا إنسانية صعبة منذ بداية الحرب التي تشنها المليشيا الانقلابية على تعز . حضر حفل التخرج وزير الادارة المحلية عبد الرقيب فتح رئيس اللجنة اللجنة العليا للاغاثة ووكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي ،و قائد المحور العسكري اللواء خالد فاضل وقادة الألوية العسكرية ووكلاء المحافظة. الى ذلك ، التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري قيادة الألوية والقيادات الميدانية للجبهات في مختلف محاور المواجهات في تعز..مشيداً بالدور الكبير والبطولي الذي يقدمه أبطال الجيش الوطني في الدفاع عن تعز وعن الجمهورية والوحدة ومشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي يحقق أحلام اليمنيين وتطلعاتهم لحياة مستقرة وآمنة . و استمع جباري إلى كلمات الحاضرين وقادة الجبهات في الصلو وحيفان وقدس والشقب والجبهات الغربية والشرقية والشمالية واحتياجاتهم لاستكمال عملية التحرير وتطهير تعز من المليشيا القادمة من وراء التاريخ . ونقل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية لقيادة الألوية والقيادات الميدانية للجبهات في تعز ،تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ونائبه الفريق على محسن صالح ورئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر وتهانيهم بمناسبة العيد الـ ٥٥ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المجيدة ..مؤكداً اهتمام الجميع بدعم عملية استكمال تحرير محافظة تعز والاهتمام وتنفيذ المتطلبات وحل كافة المشاكل العالقة أمام عملية استكمال التحرير واستعادة الدولة وتفعيل مؤسسات الدولة لخدمة المواطنين .

    تعداد جميع أخبار 🇾🇪 اليمن

    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد