الأسئلة الشائعة

هل "من الأشهر اليوم" متحيز لوجهة نظر او اشخاص بعينهم؟

"من الأشهر اليوم" مشروع ألى بشكل كامل ولا يمكن التحكم فى النتائج او الصفحات بشكل يدوى وليس هناك اى مساحة للتحيز، لذا فإن القواعد التى يتم التعرف بها على الأخبار او ربطها بالأشخاص ألية ومحايدة إلى ابعد حد، لا توجد طريقة لتطبيق اى قواعد او الغاء مجموعة من الأخبار لشخص بعينه، لذا يمكن اعتبار "من الأشهر اليوم" مصدر يعتمد عليه للتقصى الصحفى و غيره.

لماذا لا اجد كل الأخبار على صفحة الشخصية؟

يقوم الموقع بتحديث الأخبار من مجموعة محددة من المصادر، إذا لم يقم مصدر الخبر بنشره على تلك المصادر لن تظهر الأخبار فى صفحة الشخصية، أيضأ إذا لم يحتوى عنوان الخبر على اسم الشخصية لن يتعرف الموقع على علاقة الخبر بالشخصية و سيظل الخبر غير مرتبط بتلك الشخصية حتى تعديل خوارزمية التعرف على الأشخاص فى وقت لاحق.

لماذا اجد ان صورة الشخصية احيانأ غير صحيحة او متغيرة؟

نقوم بالحصول على صورة الشخصية من صفحتها على ويكيبيديا وإن لم تحتوى صفحة الشخص على ويكيبيديا على صورة شخصية نقوم يتطبيق بعض القواعد للتعرف على الصورة المناسبة للشخص و تتغير تلك النتيجة بحسب أخر الأخبار المرتبطة بتلك الشخصية، القواعد المرتبطة بالتعرف على صورة الشخصية لم تصل بعد للدقة المناسبة للتعرف 100% على صورة الشخص.

انا من الشخصيات التى لها صفحة شخصية على الموقع هل بإمكانى تعديلها او التحكم فيها؟

حاليآ يقوم "من الأشهر اليوم" بأرشفة الأخبار و التعرف و الربط بين اسمك و بين الأخبار المتاحة و لا يمكن لأحد مطلقآ التحكم فى ما يظهر وما لا يظهر على صفحتك، ولا توجد طريقة يدوية لتعديل البيانات او التحكم فيها بحسب الشخص مطلقآ، وحاليآ لن نتمكن بإعطائك اى ادوات للتحكم فى صفحتك الشخصية.

Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه