لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

    من نحن

    من الأشهر اليوم، مشروع يقوم بأرشفة الأخبار وأسماء الشخصيات العامة بشكل دورى من مشروع ويكيبيديا الموسوعة الحرة، ثم يقوم بربط الأحداث الجارية مع الشخصيات العامة، ليأتى بعدها دور الإحصائيات و استخلاص المعلومات و الأنماط.

    المشروع يهدف فى الأساس إلى تحليل الأخبار لإستخلاص المعلومات وربطها بشكل أكثر إفادة للقارئ، بدلأ من قراءة الأخبار بشكل عشوائى.

    والهدف الآخر هو أرشفة الأخبار كملفات للشخصيات العامة، ما يجعل منها مرجعًا دائمًا للباحثين.

    المشروع يعتمد على بعض عمليات الربط بين النصوص غير المهيكلة (الأخبار) و الكيانات (الأشخاص) من خلال تحليل النصوص والمقاربة مع اسماء الشخصيات العامة، بالإضافة لبعض عمليات التعرف على الصور الخاصة بالشخصيات من خلال الأخبار التى ذُكرت فيها، حتى يتم إنتاج ملفات شبه كاملة الشخصيات العامة، مؤرخة، ومرتبطة بالمصادر الأصلية.

    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه