لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    عرض اليوم
    يوسف العربي
    أعلى المصادر التى تكتب عن يوسف العربي

    يوسف العربي

    يوسف العربي هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في نادي الدحيل القطري، من مواليد ٣ فبراير ١٩٨٧، كان اللآعب يلعب لنادي كان الفرنسي قبل الانتقال إلى الهلال السعودي ٢٠١١، قرر الاعب حمل القميص الوطني المغربي سنة ٢٠١٠ بعد أن نادى عليه المدرب المساعد للمنتخب المغربي دومينيك كوبر للمشاركة في تصفيات كأس إفريقيا ٢٠١٢.ينحدر يوسف العربي من عائلة جنوب المغرب نواحي مدينة ورزازات مين قلعة مكون وقد بدأ مسيرته الكروية رفقة نادي كان سنة ٢٠٠٨ وشارك في ٣ مباريات في أول موسم، تم توالت مشاركاته في المواسم الموالية وبلغ قمة عطائه موسم ٢٠١٠/٢٠١١ حين شارك في كل مباريات الدوري ووقع ١٧ هدفاْ، وسجل العرابي ٢٨ هدفاً في ٧٥ مباراة خاضها في الدوري الفرنسي، أم في مختلف المسابقات فقد سجل ٣٠ هدفاْ في ٧٩ مباراة. ويكيبيديا
    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه