يوسف أحمد

يوسف أحمد

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

ويكيبيديا

لعب كرة قدم قطري من اصول صوماليه يلعب حالياً في نادي البدع القطري يوسف أحمد محمد ولد في ١٤ أكتوبر، ١٩٨٨ م وهو لاعب قطري . ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بيوسف أحمد؟
أعلى المصادر التى تكتب عن يوسف أحمد
أطراف صناعية تسند ضحايا الصراع في اليمن ما أصعب الحياة بالنسبة لطلال حزام بعد بتر أحد أطرافه في اليمن الذي تمزقه الحرب. وقال حزام الذي أصبح يسير على طرف صناعي، إنه يجد صعوبة في تقبل المجتمع له بعد إصابته. وقال طلال حزام "حياتي والله على نظرة الناس لي يعني لو مشيت بلا رجل أحس إني ناقص.. بس لما ارتدي الطرف الصناعي إشوف إن رجلي هي رجلي، بس مثقل شوية عليا". لكنه مع ذلك لا يزال يرى نقطة ضوء وبارقة أمل في نهاية النفق مع بعض المساعدة من مركز للعظام والجراحات التعويضية في مدينة تعز. ولكن حتى بعد تركيب طرف صناعي له يقول حزام إنه لا يزال يشعر بالخوف إزاء فرصه في العمل في حالة انتهاء الحرب. ويضيف حزام يقول " يعني لو سرحت تشتغل يعني مثلا لو اتفقوا على وقف الحرب ما أناش قادر كيف هتشتغل ، مَش زي ما كانت الساق خلق الله أفضل.. هذه صناعي عشان تقضي بها عمرك.. ما فيش فايدة". وهناك كثيرون آخرون في البلد الذي مزقته الحرب يواجهون نفس المعاناة التي يعيشها حزام. ويعالج المركز في تعز ضحايا الألغام الأرضية من خلال عمل وتركيب أطراف اصطناعية لعشرات ممن تعرضوا لبتر أطرافهم. وعالج المركز نحو ٣٠٠ شخص، بمن فيهم نساء وأطفال أصيبوا في انفجارات ألغام لكن غالبية الضحايا من شباب المدينة. لكن المركز يفتقر إلى الموارد المناسبة. وقال يوسف أحمد نائب مدير مركز الأطراف بتعز "مركز الأطراف الصناعية استقبل خلال فترة الحرب ٢٩٩ حالة، منها ٢٤ حالة طفل وست حالات نساء إصابة الألغام .. المركز يقدم خدمات مجانية، ينقصنا بالمركز مواد حديثة تتواكب مع العصر الحديث كون أغلبية المرضى من الشباب". وتعز من أشد مدن اليمن تأثرا بالحرب. وتتقاطع جبهات الحرب عبر أحياء وسط المدينة في الوقت الذي تتواصل فيه الحرب بين الحوثيين المتحالفين مع إيران والتحالف الذي تقوده السعودية الذي يؤيد عودة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى السلطة. وتقول الأمم المتحدة إن أكثر من ٦٠ ألف شخص سقطوا بين قتيل وجريح في الصراع الذي شرد أكثر من مليوني شخص وأدى إلى انتشار وباء الكوليرا الذي أصاب نحو مليون شخص في البلاد.
متفجرات متهالكة للمليشيا بالبيضاء تصيب ثلاثة أطفال والمقاومة تحبط محاولة تقدم الصحوة نت البيضاء تعرض الطفل خالد جارالله الفقير والطفل إبراهيم أحمد الكوري، والطفل يوسف أحمد الكوري من ابناء منطقة "طياب " بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء، يوم الاحد، تعرضوا لجروح خطيرة نتيجة انفجار ذخيرة إحدى عربات المليشيات الانقلابية التي تركتها في المنطقة. وذكر الناطق باسم مقاومة البيضاء مصطفى البيضاني لـ "سبتمبر.نت" أن ذخيرة (بي إم بي ) انفجرت بأطفال قرية “طياب” خرجوا لرعي اغناهم في ضواحي القرية فجذبتهم هناك بقايا عربة مدمرة وذخائر مختلفة الانواع متناثرة حولها للعب فحدثت الجريمة بحقهم. من ناحية ثانية تجددت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية والمليشيات الانقلابية يوم الاحد في مديرية الزاهر بالبيضاء. وقال البيضاني لـ”سبتمبر.نت” ان المليشيا الانقلابية حاولت استحداث مواقع جديدة في منطقة “الاجردي “مديرية الزاهر والاستيلاء على مواقع الشرعية , ولكن مقاومة ال “حميقان ” احبطت تلك المحاولات. وأفاد ان اشتباكات عنيفة بكافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ،خلفت خسائر كبيرة في صفوف المليشيات.
قارن يوسف أحمد مع:
شارك صفحة يوسف أحمد على