لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    عرض اليوم
    هشام عرفات

    أعلى المصادر التى تكتب عن هشام عرفات

    هشام عرفات

    هشام عرفات مهدي أحمد أستاذ هندسة الكباري واستشاري الهيئة العامة للطرق ووزير النقل المصري بوزارة شريف إسماعيل، خلفًا لسابقه جلال السعيد. ويُعد أحد أبرز خبراء الأنفاق والطرق. وأشرف، في وقت سابق، على أعمال إنهاء تنفيذ طريق القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري الداعم، وعدد من الكباري على النيل خلال فترة وجوده في وزارة النقل عام ٢٠١٠. وكان عضوًا في تشكيل مكتب العلاقات الخارجية بجامعة عين شمس.حصل هشام عرفات على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس في عام ١٩٨٥؛ وحصل على درجة الماجستير من نفس الجامعة في عام ١٩٩١؛ وحصل على الدكتوراه من جامعة عين شمس وجامعة بلونزفاي بألمانيا. وتدرج في العديد من المناصب والوظائف بالجامعة، حيث شغل منصب عضو اللجنة القومية للإشراف على البرامج الخاصة. ويكيبيديا
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه