هادي علي

هادي علي

ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بهادي علي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن هادي علي
بعد قرابة شهر قضاها في الجبهات.. الفريق محسن يطلع الرئيس هادي على سير المعارك الصحوة نت الرياض قالت وكالة "سبأ" إن الرئيس عبدربه منصور هادي استقبل اليوم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح القادم من جبهات التماس في معارك التحرير واستعادة الدولة من العناصر الانقلابية المتمردة التابعة للحوثي وصالح. ووضع نائب رئيس الجمهورية الرئيس في صورة الأحداث والتطورات الميدانية المتسارعة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقومة الشعبية في مختلف الجبهات والمواقع ومنها جبهة ارحب بمختلف اتجاهاتها، حيث يصدر الأبطال المواقف المشرفة ويقدمون دمائهم رخيصة في سبيل انتصار راية العدل والحق والوحدة والجمهورية امام مشاريع الكهنوت والظلام، مشيداً بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معارك الدفاع عن الارض والعرض والهوية والمصير المشترك. بدوره ثمن الرئيس هادي النجاحات والانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعاً في مختلف الجبهات، مشيداً بدورة الميداني في رفع المعنوية و الجاهزية القتالية لحماة الوطن من الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يحملون ارواحهم على اكفهم في سبيل الانتصار لإرادة الشعب اليمني وتحقيق أهدافه وتطلعاته في بناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والشراكة والحكم الرشيد والتوزيع العادل في الثروة والسلطة. وأشاد الرئيس بالجهود والتضحيات المبذولة بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وصولاً إلى تحقيق كامل الاهداف والقضاء على الانقلاب وأذرع ايران وأدواتها في المنطقة. وكان نائب الرئيس قد قضى قرابة شهر في جبهات القتال بمارب والجوف ونهم،أطلع على سير المعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية.
الرئيس هادي يهاتف نائبه والأخير يؤكد أن الروح المعنوية للجيش عالية في كافة المواقع الصحوة نت مارب أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم على مشارف صنعاء تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها ابطال الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار من الجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد الأبرياء . وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع ضمن الخطط المرسومة لتحرير كافة المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين وتحقيق الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات. جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه مع نائبه الفريق علي محسن صالح الذي يزور حاليا مارب. وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسابته العظيمة وصولاً الى تحقيق حلم اليمنيين المنشود في بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني. وجدد الرئيس تأكيده على مواصلة تقديم مزيداً من الدعم للجيش من اجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات. بدوره اطلع نائب الرئيس الرئيس هادي على تطورات الأوضاع العسكرية والميدانية في مختلف المواقع والجبهات، مؤكداً ان قوات الجيش في مختلف المواقع والجبهات ماضون في مشروعهم الوطني الرامي الى إنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية وانه يجري تنفيذ الخطط العسكرية كما هو مرسوم لها في مختلف الجبهات بتنسيق وتكامل مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية . كما اكد أن الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش في مختلف المواقع وعزمهم وإصرارهم في مواصلة الانتصارات وتحرير كافة المدن التي تقع تحت سيطرت الانقلابيين. وكان الفريق محسن قد تفقد سير المعارك في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء ويشرف حالياً على المعارك الدائرة هناك.
الرئيس هادي يشدد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العناصر الإرهابية الصحوة نت متابعة خاصة شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العناصر الإرهابية التي تسعي لزعزعة امن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المدن والمحافظات المحررة. جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها إلى اسر شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى البحث الجنائي بالعاصمة المؤقتة عدن يوم امس الاحد. وأكد الرئيس أن مثل هذه الاعمال الإرهابية التي تستهدف الأبرياء وتروع الأمن والاستقرار لن تمت بصلة لديننا الإسلامي الحنيف واخلاقنا وقيمنا الإنسانية، مشيراً الى انه سيتم ملاحقة العناصر الإرهابية الى اوكارها وسيتم الاقتصاص منهم جراء أعمالهم الاجرامية بحق أبناء الشعب اليمني. وكانت عناصر إرهابية قد هاجمت مبنى البحث الجنائي في عدن وتمركزت فيه وأطلقت بعض السجناء. وأعلنت الداخلية اليمنية استشهاد قرابة ٢٠ جندياً ومدنياً فيما أصيب ٢٨ آخرين جراء الاشتباكات التي جرت في البحث الجنائي.
الداخلية تقول إنها تمكنت من استعادة مبنى البحث في عدن ومقتل عدد من المسلحين الصحوة نت عدن قالت وزارة الداخلية اليمنية إنها تمكنت من استعادة السيطرة على مبنى البحث الجنائي في العاصمة المؤقتة عدن. وتلقى الرئيس هادي اتصالاً من وكيل وزارة الداخلية اللواء ركن عبدالله يحيى جابر ابلغه بانتهاء عملية السيطرة على مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن والتعامل بصورة تامة مع العناصر الارهابية التي اقتحمت المبنى وتحصنت فيه عبر وسائلها الاجرامية باستخدام السيارات المفخخة وعناصرها الانغماسية. وأشار اللواء جابر إلى أن الأجهزة الأمنية المعنية باشرت بإعداد تقريرا شاملا حول العملية متضمنا تفاصيلها المختلفة. واشاد الرئيس بالجهود الحثيثة والشجاعة التي تحلى بها الجميع قيادة وأفراد والاجهزة الامنية المختلفة المشاركة والمساندة في احباط المخطط الإرهابي الغادر والجبان الذي أرادت من خلاله العناصر الارهابية ومن يمولها ويواليها ان تحاول عبثا تعكير صفو الأمن والاستقرار للعاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة خدمة لأهداف الميليشيا الانقلابية. وحث الرئيس هادي على تعزيز اليقظة الامنية واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار الاختلالات الامنية بأشكالها وصورها المختلفة. وكانت عناصر إرهابية قد تمركزت في مبنى البحث الجنائي منذ صباح اليوم واستشهد عدد من أمن البحث الجنائي فيما قتل عدد آخر من المسلحين الذين تمركزوا في المبنى.
الرئيس هادي مليشيا الحوثي والمخلوع ومن خلفها إيران تهدد أمن واستقرار المنطقة الصحوة نت الرياض أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن مليشيا الحوثي والمخلوع ومن خلفها إيران يسعون لاستهداف المناطق المدنية الآمنة والأبرياء في المملكة العربية السعودية وآخر هذه الأعمال الإجرامية ما حصل الْيَوْمَ من استهداف في شرق منطقة الرياض . وعبر هادي عن إدانة اليمن قيادة وحكومة وشعباً للعمل الإجرامي الهمجي الذي أقدمت عليه مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية باطلاق صاروخ باليستي باتجاه العاصمة السعودية الرياض. وقال هادي في برقية بعثها مساء أمس لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز " ان مواقف المملكة العربية السعودية الأخوية المشرفة والصادقة والنابعة من الأصالة والعروبة والجوار مع أشقائها اليمنيين في كل المراحل والظروف ستظل دوما محط إجلال واعتزاز وتقدير من أبناء شعبنا اليمني كافة الذين تقف المملكة معهم في خندق واحد لمواجهة قوى التمرد والانقلاب الحوثي وصالح الذين انقلبوا على الاجماع اليمني والتوافق الوطني وأعلنوا حربا بالوكالة على اليمن وشرعيتها الدستورية تنفيذا لأجندة ايران الدخيلة والعدوانية على المنطقة " . أضاف فخامة الرئيس " لن تنسى الأجيال اليمنية المتعاقبة وقفة المملكة الى جانب اليمن وتلبيتها لنداء أشقائها عبر عاصفة الحزم وقيادتها لدول التحالف العربي الرائد لمساندة الشرعية في اليمن ومواجهة المشروع التدميري الإيراني في اليمن ودول المنطقة ". وشدد هادي على ضرورة تضافر كافة الجهود لاستئصال ذلك السرطان من جسد اليمن الطاهر وإبعاد شروره عن محيطنا العربي وعمقنا الجغرافي الذي تمثل المملكة بوابته وعنوانه المشرق.
المعمري يطلع الرئيس هادي على التطورات الميدانية في تعز الصحوة نت عدن وأطلع محافظ محافظة تعز علي المعمري رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي هاتفياً على التطورات الميدانية في محافظة تعز ، في ضوء التصعيد المستمر للانقلابيين واستمرارهم في ارتكاب المجازر بحق السكان والتي كان اخرها مجزرة أمس الأول الجمعة التي راح ضحيتها أكثر من ١٥ بين شهيد وجريح من المدنيين معظمهم من الأطفال. كما تطرق الاتصال الى العمليات العسكرية وأهمية الرفع من وتيرتها وتقديم الدعم اللازم للجيش الوطني بالتنسيق مع قوات التحالف العربي لاستكمال تحرير المحافظة من أيدي الانقلابيين وكسر الحصار المفروض عليها ، وانهاء معاناة السكان المستمرة منذ أكثر من عامين. واشاد رئيس بالجمهورية خلال الاتصال بالبطولات التي يسطرها رجال الجيش الوطني في المحافظة ، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتطبيع الحياة فيها، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين ، والتخفيف من معاناتهم . اليمن الصحوة نت Yemen
الرئيس هادي اليمن ستحتفظ بالجميل والوفاء للمملكة الصحوة نت الرياض أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن اليمن قيادة وشعبا ستظل على الدوام تحتفظ بالجميل ومعاني الوفاء والعرفان للأشقاء في المملكة ملكا وحكومة وشعبا لما قدموه ويقدموه لنجدة ونصرة إخوانهم حين امتزجت في تلاحم حميم الدماء الزكية لترسم ملامح النصر والعزة والكرامة ضد المليشيات والقوى الانقلابية للحوثي وصالح والمدعومة من ايران. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وخلال الاتصال عبر رئيس الجمهورية عن أصدق التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على النجاح الكبير الذي تحقق في موسم حج هذا العام، سائلاً المولى العلي القدير أن يكلل جهود القيادة السعودية الحكيمة لما فيه الخير للمملكة وشعبها العزيز وللأمة الإسلامية جمعاء. وأشاد بالجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده في توفير جميع السبل التي من شأنها التسهيل على الحجاج لإتمام هذه الفريضة العظيمة في أمن وأمان، ومتابعته وتوجيهاته لكل ما تحتاجه المشاعر المقدسة من خدمات . وقال " إن نجاح موسم حج هذا العام كان استثنائياً بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين القاضية بتوفير كافة الإمكانات ليتسنى للحجاج من كل أرجاء العالم بكل راحة واطمئنان من خلال منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات التي تشترك في تقديمها كافة أجهزة الدولة في تكامل وتناغم ملحوظين، مشيداً بالتسهيلات التي قدمت للحجاج اليمنيين حتى يتمكنوا من أداء هذه الفريضة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا . من جانبه عبر ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عن خالص امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على مشاعره الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية المتينة بين بلدينا وشعبينا وتعبر عن وحدة المصير والهدف المشترك .
الرئيس هادي يطمئن على صحة العميد الجرادي قائد اللواء ٨١ الصحوة نت الرياض أطمئن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على صحة العميد محمد الجرادي قائد اللواء ٨١. واجرى الرئيس هادي اتصالا هاتفيا مساء أمس بالعميد محمد الجرادي، وخلال الاتصال ابلغ رئيس الجمهورية الجرادي بأنه يتابع حالته الصحية شخصيا وانه ووجه بنقله للعلاج بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وان الترتيبات جارية لنقله للعلاج وكذلك الجرحى الآخرين من أفراد اللواء الذين تعرضوا لحادث غادر وجبان من المليشيات الانقلابية للحوثي وصالح صبيحة عيد الأضحى المبارك. وأكد رئيس الجمهورية أن الشهداء الأبطال من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية واليمن الاتحادي الجديد لن تذهب تضحياتهم سدى وان النصر قادم وان المليشيات الانقلابية قد أفلست وستهزم وما جرائمهم باستهداف المصليين من قياده وأفراد اللواء ٨١ والمرابطين في ميادين الشرف والبطولة أيضا في بيحان في صبيحة عيد الأضحى المبارك الا تعبيرا عن الانحطاط والإفلاس والانهزام لهذه الشرذمة الانقلابية . وأشاد رئيس الجمهورية ببطولة وتضحيات التي تسطرها قيادة اللواء ٨١ الى جانب أخوتهم من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. ومن جانبه شكر قيادة اللواء وأفراده فخامة الرئيس على متابعه الحثيثة والمستمرة للجبهات وأكد ان المعنويات عالية وان المليشيات الانقلابية ستهزم على صخر ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
قارن هادي علي مع:
شارك صفحة هادي علي على