محمد ناصر

محمد ناصر

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

محمد ناصر (لاعب كرة قدم إماراتي) الدكتور محمد ناصر (١٩٠٨ ـ ١٩٩٣): رئيس وزراء إندونيسي سابق. الشيخ محمد ناصر الدين الألباني (١٩١٤ ـ ١٩٩٩): عالم حديث. محمد ناصر العبودي (ولد ١٩٣٠): أديب ومؤلف ورحالة سعودي. محمد ناصر الحزمي: برلماني يمني. محمد ناصر غانم شرفات الحميري: برلماني يمني. محمد ناصر العاطفي (ولد ١٩٦٩): عسكري يمني. محمد الناصر (ولد ١٩٣٤): سياسي تونسي، رأس مجلس النواب وشغل وزارة الشؤون الاجتماعية عدة مرات. محمد ناصر أحمد علي (ولد ١٩٥٠): وزير دفاع يمني سابق. محمد ناصر الحمضان (ولد ١٩٣٥): وزير أوقاف كويتي سابق. الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود (ولد ١٩٤٤): أمير منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية. محمد ناصر العزاوي: قارئ قرآن ومنشد عراقي. محمد ناصر (ولد ١٩٨٤): لاعب كرة قدم عراقي. ويكيبيديا

محمد ناصر شكرون، مواليد<nowiki/>١٩٨٤ البصرة في العراق، لاعب كرة قدم عراقي. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد ناصر؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد ناصر
مقتل ١٠٠ من مسلحي الميلشيات بينهم قيادات خلال أسبوع في صعدة الصحوة نت صعدة كشف موقع الجيش عن مقتل ١٠٠ من عناصر مليشيا الحوثي وجرح وأسر العشرات خلال المواجهات التي شهدتها جبهة كتاف البقع شمال محافظة صعدة (شمال اليمن) خلال الأسبوع الماضي. وأفاد موقع "سبتمبر نت" نقلا عن مصدر عسكري "إن من بين قتلى الحوثيين أربعة قيادات ميدانية، عثر الجيش الوطني على جثث ثلاثة منهم". وأشار المصدر "أن مواجهات متقطعة تتجدد بين الحين والآخر مع مليشيا الحوثي منذ فجر الجمعة الماضية ١٢ يناير ٢٠١٨ حتى أمس الجمعة، وأن المليشيا تكبدت خسائر واسعة من بينها أسر ٣٤ حوثيا. وقال المصدر "أن قوات الجيش عثروا على جثث ثلاثة من القياديين الميدانيين لمليشيا الحوثي، وهم "محمد حسن عوفان" و"صالح محمد سعد الرباعي" و"صلاح الدين محمد ناصر سيلان". وتمكنت قوات الجيش الوطني من تدمير أكثر من ١٠ آليات عسكرية، وخمسة أطقم مسلحة، وشاحنة سلاح متوسطة (دينا) واستعادة مخزن سلاح، بحسب المصدر العسكري.
مأرب برس مقتل ١٠٠ حوثي وتدمير ١٥ الية عسكرية واستعادة مخزن أسلحة بصعدة أعلن الجيش اليمني، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، مقتل ١٠٠ حوثيا، خلال المواجهات التي شهدتها جبهة "كتاف" البقع في محافظة "صعدة" خلال الأسبوع الماضي. ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، عن مصدر عسكرية، إن العشرات من القتلى والجرحى سقطو في صفوف الحوثيين خلال المعارك العنيفة التي شهدتها الجبهة. وأشار المصدر إلى أن من بين القتلى، أربعة قيادات ميدانية، عثر الجيش الوطني على جثث ثلاثة منهم، وهم محمد حسن عوفان، وصالح محمد سعد الرباعي، وصلاح الدين محمد ناصر سيلان. وأوضح المصدر، أن قوات الجيش تمكنت من تدمير أكثر من ١٠ آليات عسكرية، وخمسة أطقم مسلحة، وشاحنة سلاح متوسطة (دينا) واستعادة مخزن سلاح. وكانت قوات الجيش اليمني، قد أعلنت الجمعة مقتل ٧ من عناصرها، و١١٧ من مسلحي الحوثي، في معارك بمدينة "ميدي" التابعة لمحافظة حجة (شمال غرب) المحاذية للسعودية، خلال الأسبوع المنصرم. ويشهد اليمن، منذ أكثر من ثلاث سنوات، حربًا بين القوات الحكومية، مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة، وبين الحوثيين، المتهمين بتلقي دعم عسكري إيراني، من جهة ثانية.
مقتل قياديين حوثيين بغارات للتحالف بمديرية كتاف بمحافظة صعدة الصحوة نت متابعات قتل اثنين من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية أمس الأربعاء خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة البقع بمحافظة صعدة شمال اليمن ومعقل زعيم ميلشيات الحوثي الإنقلايية. ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية "إن القياديين الميدانيين للمليشيا العميد صالح محمد سعد الرباعي، والعقيد صلاح الدين محمد ناصر سيلان، لقيا مصرعهما مع خمسة أخرين في مواجهات مع قوات الجيش في منطقة المليل، بمحور البقع، في مديرية كتاف" إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا في وادي أل أبو جبارة، ومنطقة الفرع، بالمديرية ذاتها، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا إضافة إلى تدمير عدد من الآليات القتالية. وتدور معارك مستمرة بين قوات الجيش من جهة وميلشيات الحوثي من جهة أخرى في جبهة البقع في إطار عملية عسكرية واسعة للسيطرة على معقل الميلشيات.
أصدر الرئيس هادي أمس قرارا جمهوريا قضى بتعيين محافظ جديد لمحافظة المهرة أقصى شرق اليمن وقرار آخر بتعيين المحافظ السابق وزيرا للدولة. ووقع اختيار الرئيس هادي هذه المره على شخصية مهرية غريبة الأطوار ومتقلبة الرأي وكانت ارائه ومواقفه مناهضة للرئيس وحكومته فيما لم يخفي ارتباطه بشخصيات جنوبية انفصالية. وبحسب ما جمعه مأرب برس عن الرجل فهو ١. الشيخ راجح سعيد علي باكريت . ٢. من مواليد مديريه حوف محافظه المهره سنه ١٩٧٥م . ٣. خريج ثانويه عامه ١٩٩٤م ٤. حاصل على بكلاريوس اداره اعمال . ٥. انتسب الى سلك التربية والتعليم في محافظة المهرة ، وعمل مدرسا منذ ١٩٩٦م إلي ٢٠٠٠م . ٦. عين مستشارا لمحافظ المهره للشوون الأمن في عام ٢٠١٣م . ٧. تم تكليفه من قبل وزير الدفاع السابق محمد ناصر لمكافحه التهريب عام ٢٠١٤م . ٨. كلف مدير فرع الأمن القومي في المهرة عام ٢٠١٥م . ٩. أحد الشيوخ في المهرة ، وشيخ ضمان من قبل شؤون القبائل في المهرة . ١٠. عين محافظا للمهرة في ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ محللون سياسيون ومراقبون قالوا ان المحافظ الجديد للمهره قام بزيارة الامارات قبل للمزيد
عدن.. مسلحون بزي أمني يغتالون مسؤولًا محليًّا وقائدًا أمنيًا الصحوة نت – متابعات اغتال مسلحون يرتدون زي رجال أمن محافظة عدن، فجر اليوم الإثنين، مسؤولًا محليًّا وقائدًا أمنيًا، في أحد فنادق محافظة عدن، جنوب اليمن، حسب شهود عيان. وقال الشهود لمراسل الأناضول، إن "مسلحين يرتدون الزي الرسمي لأمن عدن، اغتالوا فجر اليوم، مدير عام مديرية رصد بمحافظة أبين " حسين قماطه" وقائد الحزام الأمني فيها "عبدالرزاق الجردمي، بداخل فندق العمدة بمديرية دار سعد، جنوبي البلاد". وأضافوا، أن قوة أمنية وصلت إلى الفندق وتحققت من رقم الغرفة التي يشغلها "قماطه والجردمي"، قبل أن يسمع اطلاق نار من داخلها. وأوضحوا، أن المسلحين أخذوا الجثتين واعتقلوا ٣ اشخاص آخرين، وصادروا الكاميرات الخاصة بالفندق قبل أن يتجهوا إلى جهة غير معلومة، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث. والاربعاء الماضي، لقي "العميد محمد ناصر المارمي، مدير إدارة المنافذ في جهاز الأمن القومي، وأحد مرافقيه مصرعهما، حين أطلق عليهم مسلحون مجهولون النار في مدينة الشيخ عثمان، قبل ان يلوذوا بالفرار، في مشهد يعيد حوادث الاغتيالات إلى "عدن" بعد اختفائها لأكثر من عام.
قارن محمد ناصر مع:
شارك صفحة محمد ناصر على