محمد موسى

محمد موسى

محمد موسى (مواليد ٢٣ مارس ١٩٨٦ في أم باب، جريان البطنة) لاعب كرة قدم قطري يجيد اللعب في مركز الدفاع مع منتخب قطر الوطني و نادي الدحيل في دوري نجوم قطر.بدأ لعبه في نادي العربي في مركزه الأساسي الظهير الأيمن. وبعد ذلك انتقل إلى فريق أم صلال وشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا وحصل مع فريقه على المركز الرابع في البطولة. وبعد ذلك انتقل إلى فريق السد وبعد ذلك عند صعود فريق لخويا إلى دوري نجوم قطر، أعاره ناديه السد إلى فريق لخويا لمدة موسم واحد، وفاز معه ببطولة الدوري. إلا أن انتهت إعارته ثم جُددت مجددًا مع نفس الفريق لموسم أخر وفاز ببطولة الدوري وأعير أيضا موسم ثالث وحقق كاس ولي العهد مع لخويا وانتهى تعاقده مع نادي السد في نهاية الموسم وتعاقد معه نادي لخويا لمدة ٥ مواسم. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد موسى؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد موسى
استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال الإسرائيلي شمال رام الله القدس المحتلة سانا استشهد شاب فلسطيني اليوم جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على سيارة كان يستقلها برفقة شقيقته شمال شرق رام الله بالضفة الغربية. وأفادت وكالة معا الفلسطينية بأن الشاب محمد موسى استشهد متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها جراء إطلاق قوات الاحتلال النار عليه في سيارته شمال شرق رام الله بذريعة محاولته تنفيذ عملية دهس فيما نقلت شقيقته إلى المستشفى للعلاج. في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ثلاثة وعشرين فلسطينيا من القدس المحتلة وجنين ونابلس ورام الله وداهمت بعض المنازل وعاثت فيها تخريبا فيما أصيب عشرات الفلسطينيين إثر إطلاق قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغازية السامة والرصاص الحي والمطاطي نحو الأهالي في مخيم قلنديا الليلة الماضية وفجر اليوم. وكان ثمانية فلسطينيين استشهدوا وأصيب ١٤ آخرون جراء اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة أمس فيما أصيب فلسطيني في جنين واعتقلت قوات الاحتلال ٢٦ شابا من مناطق بالضفة الغربية.
بدء التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح ومفاضلة التأهيل التربوي بجامعة البعث حمص سانا أعلنت جامعة البعث في حمص اليوم عن بدء قبول طلبات الطلاب الراغبين بالتقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح لبرامج الدراسات القانونية والترجمة الانكليزية والترجمة الفرنسية والارشاد السياحي ورياض الاطفال والتسويق والتجارة الالكترونية وادارة المشروعات المتوسطة والصغيرة للعام الدراسي ٢٠١٧ ٢٠١٨. ويتقدم للمفاضلة الطلبة من حملة الشهادة الثانوية القديمة لدورة عام ٢٠١٦ وما قبل وكذلك حملة الشهادة الثانوية الحديثة للعام ٢٠١٧. وأوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح بالجامعة الدكتور محمد موسى في تصريح لمراسلة سانا انه يتم تقديم طلبات المفاضلة في مراكز التسجيل المحددة في كليات (الهندسة الكيميائية والبترولية والهندسة المعلوماتية والهندسة الزراعية) في شؤون الطلاب للطلبة ذوي الاعاقة والطلبة العرب والاجانب وحملة الشهادات المتوسطة والذي يبدأ في التاسع والعشرين من الشهر الحالي ولغاية العاشر من الشهر القادم. ولفت موسى إلى أنه يمكن للطلاب الراغبين بالتقدم إلى المفاضلة الاطلاع على الشروط والأوراق المطلوبة للتسجيل فيها أو مراجعة لوحة الإعلانات في الإدارة المركزية للجامعة أو من خلال موقعها على شبكة الانترنت. وأعلنت الجامعة أيضا عن مفاضلة القبول الجامعي لدبلوم التأهيل التربوي في نظام التعليم المفتوح في كلية التربية للعام الدراسي ٢٠١٧ ٢٠١٨.
قارن محمد موسى مع:
شارك صفحة محمد موسى على