محمد عمر

محمد عمر

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

ويكيبيديا

محمد عمر أحمد الشدادي، من مواليد ٢٣ نوفمبر ١٩٧٣ دبي، لاعب كرة قدم إماراتي، ويلعب مع نادي عجمان ومنتخب الإمارات لكرة القدم. ثاني اعظم هداف في تاريخ الدوري الإماراتي وراء فهد خميس مبارك الوصلاوي صاحب ال١٦٥وامام كل من أحمد عبد الله العيناوي وعدنان الطلياني الشعباوي ويوسف عتيق الاهلاوي وعبد العزيز محمد الشرجاوي وفيصل خليل الاهلاوي اصحاب ال١١٧و١٢٩و١١٧و١٢٧و١٠٧ على التوالي وعمر يتفوق على اخيه الغير شقيق زهير بخيت بلال النجم الوصلاوي صاحب ال٨٧هدف في الدوري صاحب ال٢٧هدفا من ١٠٢ لقاء، وهو ثالث اعظم هدافي الإمارات بعد فهد خميس ب٣٧ وعدنان الطلياني ب٥٣ هدفاً هو الوحيد الذي يسجل ل٦ اندية في بطولة الدوري. و قد لعب ١٠٢ مباراة دولية مع المنتخب الإماراتي وسجل ٢٨ هدفاً. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد عمر؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد عمر
٣ ميداليات لسورية في البطولة العربية للكاراتيه ببيروت بيروت سانا أحرز منتخب سورية للكاراتيه للكيوكوشنكاي اليوم ثلاث ميداليات فضيتان وبرونزية في البطولة العربية التاسعة المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة ١٥٩ لاعبا ولاعبة من ثماني دول هي لبنان والعراق وفلسطين وتونس ومصر والامارات وليبيا وسورية. وحقق الميداليتين الفضيتين كل من خضر السالم لوزن تحت ٥٥ كغ ومحمد جمعة لوزن تحت ٦٥ كغ بينما كانت البرونزية من نصيب اللاعبة لمى الحسامي لوزن تحت ٦٥ كغ. وتوج اللاعب الناشئ خضر السالم بكأس أفضل لاعب في البطولة نظرا لمستواه العالي وأدائه المميز خلال النزالات. وفي تصريح لسانا أوضح رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن هذا الإنجاز الذي حققه المنتخب في هذه البطولة يؤءكد على الحضور القوي للعبة التي بات شعارها الدائم هو المشاركة للمنافسة والاحتكاك وإحراز الميداليات مضيفا أن اتحاد اللعبة يبحث دائما عن مشاركات قوية من شأنها إضافة خبرات جديدة للاعبينا بفضل الاحتكاك مع مدارس عريقة باللعبة ما يرفع من مستوى لاعبينا ويؤءهلهم للمنافسة بقوة في البطولات الخارجية الأخرى.‏ وقال ميا إن “البطولة شهدت مستوى فنيا عاليا ولا سيما من المنتخبين العراقي الذي شارك ب٣٢ لاعبا ولاعبة واللبناني الذي شارك أيضا ب ٦٠ لاعبا ولاعبة” مشيرا إلى أن منتخبنا حصل في الترتيب العام على المركز الرابع بعد منتخبات لبنان والعراق وتونس. وتتألف بعثة المنتخب من حازم مارديني إداريا ومدربا واللاعبين معتصم بالله شعبان وخضر السالم ومحمد جمعة وزايد الأحمد وأحمد بطوش ومحمد فكري ومحمد عمر إضافة إلى اللاعبة لمى الحسامي. يشار إلى أن المنتخب أحرز في النسخة السابقة من البطولة نفسها ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.
الوزير حيدر سورية ترسم المشهد الأخير من الانتصار على الإرهاب حماة سانا أكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر أن سورية ترسم المشهد الأخير من الانتصار الذي يحققه الجيش العربي السوري في كل الميادين والجبهات على الإرهاب. ولفت خلال لقاء جماهيري أقامته مديريات ثقافة حماة وإدلب والرقة اليوم على مدرج دار الأسد للثقافة بحماة احتفاء بأعياد التشرينين تحت عنوان “المصالحة الوطنية وانتصار الوطن.. من تشرين عام ١٩٧٣ إلى تشرين عام ٢٠١٧” إلى أن الانتصار الذي تحقق في حرب السادس من تشرين التحريرية بقيادة القائد المؤسس حافظ الأسد أسس لكل دعائم الدولة الحقيقية وهو الذي مهد للانتصار على الإرهاب. وقدم الدكتور حيدر شرحا مكثفا عن المصالحات المحلية والتي شملت قرابة ٣ ملايين مواطن والتي لا يتم حسابها عبر الأفراد وإنما عبر المناطق المقدر لها خلال ٦ شهور إلى سنة أن تعود الحياة الطبيعية فيها مشيرا إلى أن الإنجازات الميدانية للجيش العربي السوري على امتداد ساحة الوطن دفعت بوتيرة المصالحات المحلية وإنجازها وشكلت صمام أمان لها وحصنتها. ولفت إلى إن الدول الاقليمية الداعمة للإرهاب تحاول عرقلة المصالحات من خلال تعليماتها لقيادا ت التنظيمات الإرهابية وتشويه مفهوم المصالحات واستصدار فتاوى بتحريمها واستهداف من يعملون لإنجازها مؤكدا الاستمرار بالمصالحات ومعالجة ملف المفقودين والمخطوفين. ونوهت مداخلات المشاركين بدور الجيش العربي السوري في القضاء على التنظيمات الإرهابية وإعادة الأمن والاستقرار إلى مناطق واسعة من البلاد مطالبين بتكثيف الجهود للكشف عن بعض العاملين بمهنة الخطف والسمسرة وتعريتهم أمام الرأي العام. حضر الندوة أمين فرع حماة لحزب البعث الاشتراكي محمد أشرف باشوري وأمين فرع إدلب للحزب محمد عمر كشتو ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة إدلب علي الجاسم ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الرقة عبد الخالد الحمود وأعضاء قيادة فروع حماة وإدلب والرقة لحزب البعث وأعضاء مجلس الشعب في محافظات حماة وإدلب والرقة.
٧ ضحايا من " الدفاع المدني" في سرمين "بأسلحة كاتمة للصوت صدى الشام قُتل ٧ عناصر من "الدفاع المدني السوري" في مدينة سرمين بريف إدلب، جراء اقتحام مجهولين، لمركزهم في وقتٍ متأخّر من بعد منتصف ليل أمس. وقالت مصادر محلية من داخل سرمين لـ "صدى الشام" "إن العناصر السبعة كانوا مناوبين داخل المركز، فهاجمهم مسلّحون مجهولون واقتحموا المركز وقتلوا كل من فيه وسرقوا جميع المُعدّات". وأضافت المصادر أن الضحايا هم "عبد الرزاق حاج خليل، محمد ديب الهر الذي ظهر له فيديو سابق وهو يحمل رضيعة ويبكي بعد أن أنقذها، باسل مصطفى قصّاص، محمد عمر شبيب، زياد حسن نايف قدحنون، عبيدة كروم واثنين آخرين لم تُعرف هويتهما بعد. ولم تُعرف حتّى الآن الجهة التي ارتكبت هذه الجريمة، إلّا أن هذه الحادثة تُعتبر الأولى من نوعها، حيث كان الدفاع المدني قد خسر عدداً كبيراً من كوادره خلال محاولة إنقاذ المدنيين، ولكن مقتل العناصر جاء خلال قصف طائرات النظام، ولم تشهد سوريا أي حادثة هجوم على مراكز الدفاع المدني وتصفية العناصر داخلها. وتُسيطر "هيئة تحرير الشام" على مدينة سرمين في ريف إدلب، حيث يُحمّلها ناشطون مسؤولية حماية هذه المراكز وكافة النقاط المدنية الأخرى.
قارن محمد عمر مع:
شارك صفحة محمد عمر على