لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    محمد علي كلاي

    محمد علي كلاي

    عدد  الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    من  أهم المرتبطين بمحمد علي كلاي؟
    أعلى  المصادر التى تكتب عن محمد علي كلاي
    ما  أكثر المدن اهتماما بمحمد علي كلاي؟
    كم  شخص يبحث عن محمد علي كلاي علي جوجل هذا اليوم؟

    ما  أخر فيديوهات محمد علي كلاي على يوتيوب؟

    The following content is under youtube terms of service and google privacy policy
    الرئيس هادي يؤكد على ضرورة تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة لتحرير كافة المحافظات الصحوة نت الرياض أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على ضرورة مواصلة الانتصارات وتنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بدقة حتى تحرير كافة مناطق اليمن من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية التي تسعى لتنفيذ أجندة خارجية للإضرار بأمن واستقرار المنطقة والعودة بالوطن نحو عهد الإمامة . وأشاد الرئيس هادي بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية في مختلف جبهات القتال بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية. جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي . وأطلع الرئيس من المقدشي، على الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهة البيضاء في منطقه غانية وتقدمه باتجاه مديرية السوادية، والانتصارات في جبهات محور صعدة في مدرية الملاحيظ والبقع والخضراء وتطويق المليشيا من اربعه اتجاهات في معقلها وكذلك التقدم العسكري للجيش الوطني في الساحل الغربي باتجاه محافظه الحديدة. يأتي هذا فيما تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها في معقل مليشيا الحوثي بمحافظة صعدة من خمسة محاور.
    قيادة الجيش توجه بسرعة صرف مرتبات الجنود وإعطاء الأولوية للمرابطين في الجبهات الصحوة نت مارب وجهت قيادة الجيش الوطني بسرعة صرف مرتبات الجنود في كافة الوحدات والمناطق العسكرية وإعطاء الأولوية للمرابطين في الجبهات. وقالت وكالة "سبأ" إن مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ، وجه بسرعة صرف المرتبات للوحدات التي قامت بإخلاء مرتبات الأشهر الماضية واعطاء أولوية الصرف للمرابطين في جبهات القتال وأسر الشهداء والجرحى وتسهيل وصول المرتبات للمُقاتلين وفق آليات واجراءات سليمة تضمن وصولها بصورة منتظمة ومنظمة. جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولي الدائرة المالية بوزارة الدفاع والذي شدد خلاله على أهمية الالتزام باللوائح والأنظمة ومنع حدوث أي اختلالات والتعامل بحزم مع أي تلاعب أو تقصير. واطلع الفريق المقدشي خلال زيارته للدائرة المالية على سير العمل والصعوبات الماثلة ونقل لقيادات الدائرة تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح. وكانت الحكومة الشرعية قد وجهت مؤخراً بصرف مرتبين لكافة منتسبي الجيش الوطني.
    المقدشي تم تحرير غالبية التراب اليمني ونقف على أطراف صنعاء وصعدة الصحوة نت متابعات قال مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد علي المقدشي "ن قرار انطلاق «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» كان له دور كبير في الدفاع عن اليمن وتحريرها وكذلك للدفاع عن دول الجوار بشكل عام". وأضاف في تصريح نقبته صحيفة البيان الامارتية "أن التدخل العربي جاء بعد ما كان اليمن على مشارف السقوط بالكامل في المشروع الإيراني وعلى وشك خروجها من محيطها العربي" مشيراُ "أن المشروع الإيراني لا يستهدف اليمن وحسب، بل يستهدف منطقة الجزيرة العربية بكاملها". وأوضح المقدشي "انه من أبرز ما تحقق خلال هذه السنوات هو تحرير غالبية التراب اليمني، وها نحن نقف اليوم على أطراف صنعاء وصعدة وسنكون قريبا في قلب العاصمة صنعاء". وأشار "إن الانتصارات مستمرة على مشارف العاصمة صنعاء، والعمليات العسكرية تتقدم في حجة شمالاً وكذلك باتجاه عمق محافظة صعدة، وفي الساحل الغربي وفي تعز والبيضاء ولحج". وشدد الفريق الركن محمد علي المقدشي على أن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران كانت تشكل خطرا على اليمن وعلى المنطقة بشكل عام، وقد أرادت إيران أن تجعلها خنجراً مسموما في خاصرة الأشقاء وبؤرة خطر على خطوط الملاحة الدولية. وأضاف "أن الصواريخ التي تقوم ميليشيا الحوثي بإطلاقها وتستهدف بها الداخل اليمني والسعودية فإن هذه الصواريخ لم يكن يمتلكها الجيش اليمني سابقا، وتؤكد المعلومات أن تلك الصواريخ خضعت لتطويرات وإضافات من خبراء إيرانيين". وأشار "أنه يتم ضبط معدات ومواد مصنوعة في إيران وكميات كبيرة من العملات المزورة كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي".
    من  ذكر فى نفس الأخبار؟
    قارن  محمد علي كلاي مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم