محمد عبدالله

محمد عبدالله

محمد عبد الله حسين محمد ، لاعب كرة قدم كويتي سابق.و هو يلعب مع نادي النصر الكويتي.وهو من مواليد ٩/١/١٩٨٨ بدأ مشواره مع براعم نادي النصر عام ١٩٩٨ وتدرج في المراحل السنيةإلى ان وصل إلى الفريق الأول في موسم ٢٠٠٧ / ٢٠٠٨ ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد عبدالله؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد عبدالله
الحكم بسجن بريطاني لانضمامه إلى داعش الإرهابي في سورية لندن سانا حكمت محكمة في لندن اليوم على إرهابي بريطاني توجه إلى سورية للانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي بالسجن عشر سنوات بعد ادانته باتهامات عدة بينها الانتماء إلى تنظيم إرهابي. وذكرت ا ف ب أنه تمت ادانة محمد عبد الله ٢٦ عاما الذي يحمل الجنسيتين البريطانية والليبية بتهمة المشاركة في تنظيم إرهابي وحيازة رشاش كالاشينكوف والحصول على ٢٠٠٠ جنيه استرليني لغايات إرهابية. وكان الإرهابي عبد الله توجه إلى سورية عام ٢٠١٤ بمساعدة من شقيقه عبد الرؤوف ٢٤ عاما المقعد على كرسي متحرك والذي جعل من منزله في مانشستر مركز اتصالات للأشخاص الذين يرغبون في الالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي. وظهر اسم الإرهابي عبد الله في ٢٠١٦ في وثائق للتنظيم الإرهابي نقلها إلى شبكة سكاي نيوز إرهابي مصاب وقدم الإرهابي عبد الله فيها على أنه “قناص خبير في استخدام رشاشات دوشكا”. وكان وزير الدفاع البريطاني الجديد جافين وليامسون دعا أمس إلى ملاحقة وقتل البريطانيين الذين انضموا لتنظيم داعش الإرهابي في سورية والعراق. وبعد أن دعمت الدول الغربية ومن بينها بريطانيا التنظيمات الإرهابية في سورية على مدى السنوات الماضية ووفرت لها الغطاء السياسي اتخذت مؤخرا اجراءات لمنع عودة الإرهابيين إلى بلدانهم الأصلية بعد العمليات الإرهابية التي شهدتها عدد من المدن الأوروبية في تأكيد على ارتداد الإرهاب على داعميه.
أكثر من ٢٠٠ شخص ضحايا الهجومين الإرهابيين في العاصمة الصومالية مقديشو سانا بلغت حصيلة ضحايا الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في العاصمة الصومالية مقديشو أمس الأول أكثر من ٢٠٠ قتيل إضافة إلى مئات الجرحى. ونقلت رويترز عن عبد الفتاح عمر حلان المتحدث باسم رئيس بلدية مقديشو “تأكدنا من مقتل ٢٠٠ مدني.. نعلم أن عدد القتلى أكبر من ذلك ولا يزال كثير من الأشخاص لا يجدون ذويهم”. وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل ١٣٧ شخصا وإصابة ٣٠٠ آخرين بجروح. وأعلن الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو الحداد ثلاثة أيام داعيا الصوماليين إلى التبرع بالدم وتقديم مساعدات مالية لضحايا الهجومين الإرهابيين. وقال فرماجو في تغريدة له على موقع تويتر “إن الهجوم المروع الذي وقع يبرهن على أن العدو لن يتوانى عن عمل أي شيء يسبب الألم والمعاناة للشعب” داعيا إلى التوحد ضد الإرهاب. وكانت شاحنة ملغومة انفجرت السبت أمام فندق عند تقاطع كيه ٥ الذي تصطف على جوانبه مكاتب حكومية وفنادق ومطاعم وأكشاك مما أدى إلى تدمير مبان واندلاع النيران في سيارات وبعد ذلك بساعتين وقع انفجار آخر في منطقة أخرى بالعاصمة. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجيرين الإرهابيين إلا أن حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة كثيرا ما تشن هجمات في العاصمة وفي أماكن أخرى بالبلاد.
قارن محمد عبدالله مع:
شارك صفحة محمد عبدالله على