لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    محمد سعد

    محمد سعد

    محمد سعد (١٤ ديسمبر ١٩٦٨ -)، ممثل مصري اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.كانت بدايته في دور صغير بمسلسل ما زال النيل يجري، كانت انطلاقته مع فيلم الطريق إلى إيلات عام ١٩٩٣، لكنه لعب دور البطولة لأول مرة عام ٢٠٠٢ مع فيلم اللمبي، وهي الشخصية التي قام بأدائها في ٥ أفلام هي الناظر،اللمبي،اللي بالي بالك،اللمبى ٨ جيجا، مسلسل فيفا أطاطا فأصبحت ملازمة له. وتمتاز شخصيات أفلامه بالغرابة في النطق وانتمائها للطبقات الشعبية، بينما تحصد أفلامه أعلى الإيرادات في شباك التذاكر المصري.وقد شارك أيضاً في مسلسل من الذي لا يحب فاطمة في دور رأفت مع أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر.\ ويكيبيديا

    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    أعلى المصادر التى تكتب عن محمد سعد
    ما أكثر المدن اهتماما بمحمد سعد؟
    كم شخص يبحث عن محمد سعد علي جوجل هذا اليوم؟

    ما أخر فيديوهات محمد سعد على يوتيوب؟

    مقتل ١٠٠ من مسلحي الميلشيات بينهم قيادات خلال أسبوع في صعدة الصحوة نت صعدة كشف موقع الجيش عن مقتل ١٠٠ من عناصر مليشيا الحوثي وجرح وأسر العشرات خلال المواجهات التي شهدتها جبهة كتاف البقع شمال محافظة صعدة (شمال اليمن) خلال الأسبوع الماضي. وأفاد موقع "سبتمبر نت" نقلا عن مصدر عسكري "إن من بين قتلى الحوثيين أربعة قيادات ميدانية، عثر الجيش الوطني على جثث ثلاثة منهم". وأشار المصدر "أن مواجهات متقطعة تتجدد بين الحين والآخر مع مليشيا الحوثي منذ فجر الجمعة الماضية ١٢ يناير ٢٠١٨ حتى أمس الجمعة، وأن المليشيا تكبدت خسائر واسعة من بينها أسر ٣٤ حوثيا. وقال المصدر "أن قوات الجيش عثروا على جثث ثلاثة من القياديين الميدانيين لمليشيا الحوثي، وهم "محمد حسن عوفان" و"صالح محمد سعد الرباعي" و"صلاح الدين محمد ناصر سيلان". وتمكنت قوات الجيش الوطني من تدمير أكثر من ١٠ آليات عسكرية، وخمسة أطقم مسلحة، وشاحنة سلاح متوسطة (دينا) واستعادة مخزن سلاح، بحسب المصدر العسكري.
    مأرب برس مقتل ١٠٠ حوثي وتدمير ١٥ الية عسكرية واستعادة مخزن أسلحة بصعدة أعلن الجيش اليمني، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، مقتل ١٠٠ حوثيا، خلال المواجهات التي شهدتها جبهة "كتاف" البقع في محافظة "صعدة" خلال الأسبوع الماضي. ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، عن مصدر عسكرية، إن العشرات من القتلى والجرحى سقطو في صفوف الحوثيين خلال المعارك العنيفة التي شهدتها الجبهة. وأشار المصدر إلى أن من بين القتلى، أربعة قيادات ميدانية، عثر الجيش الوطني على جثث ثلاثة منهم، وهم محمد حسن عوفان، وصالح محمد سعد الرباعي، وصلاح الدين محمد ناصر سيلان. وأوضح المصدر، أن قوات الجيش تمكنت من تدمير أكثر من ١٠ آليات عسكرية، وخمسة أطقم مسلحة، وشاحنة سلاح متوسطة (دينا) واستعادة مخزن سلاح. وكانت قوات الجيش اليمني، قد أعلنت الجمعة مقتل ٧ من عناصرها، و١١٧ من مسلحي الحوثي، في معارك بمدينة "ميدي" التابعة لمحافظة حجة (شمال غرب) المحاذية للسعودية، خلال الأسبوع المنصرم. ويشهد اليمن، منذ أكثر من ثلاث سنوات، حربًا بين القوات الحكومية، مسنودة بقوات التحالف العربي من جهة، وبين الحوثيين، المتهمين بتلقي دعم عسكري إيراني، من جهة ثانية.
    مقتل قياديين حوثيين بغارات للتحالف بمديرية كتاف بمحافظة صعدة الصحوة نت متابعات قتل اثنين من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية أمس الأربعاء خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة البقع بمحافظة صعدة شمال اليمن ومعقل زعيم ميلشيات الحوثي الإنقلايية. ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية "إن القياديين الميدانيين للمليشيا العميد صالح محمد سعد الرباعي، والعقيد صلاح الدين محمد ناصر سيلان، لقيا مصرعهما مع خمسة أخرين في مواجهات مع قوات الجيش في منطقة المليل، بمحور البقع، في مديرية كتاف" إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي خمس غارات استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا في وادي أل أبو جبارة، ومنطقة الفرع، بالمديرية ذاتها، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا إضافة إلى تدمير عدد من الآليات القتالية. وتدور معارك مستمرة بين قوات الجيش من جهة وميلشيات الحوثي من جهة أخرى في جبهة البقع في إطار عملية عسكرية واسعة للسيطرة على معقل الميلشيات.
    قارن محمد سعد مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم