محمد زيد

محمد زيد

محمد زيد هو لاعب كرة طائرة من وضع الجلوس مصري، فاز مع منتخب مصر ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية الصيفية ٢٠١٦. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد زيد؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد زيد
معسكر جديد لمنتخب سورية الأولمبي لكرة القدم استعدادا لنهائيات كأس آسيا ٢٠١٧ ١٢ ٢٥ دمشق سانا بدأ منتخب سورية الاولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا جديدا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أمس ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاما التي ستقام منافساتها في الصين ابتداء من التاسع من الشهر القادم. ويلتقي منتخبنا مع فريق الوحدة اليوم في مباراة ودية على ملعب الفيحاء بدمشق كما سيلتقي منتخب ماليزيا الاولمبي وديا في الصين في الخامس من الشهر القادم علما ان اتحاد الكرة قام بمراسلة اتحادات اللعبة في عدد من الدول لتأمين عدد من المباريات الودية الخارجية الا أن كل الجهود باءت بالفشل لعدم تجاوب هذه الاتحادات ولا يزال ينتظر الرد من اليابان والصين وعمان. واللاعبون المدعوون للمعسكر هم خالد إبراهيم طلال الحسين محمد يزن عرابي أحمد كنعان جهاد بسمار محمد فارس أرناؤوط عبد الله جنيات يوسف الحموي أحمد الغلاب زكريا حنان خالد كرد أوغلي أحمد الأشقر محمد عنز طارق المحمد هنداوي محمد زيد غرير مؤمن ناجي أحمد الأحمد محمد رأفت مهتدي عبد الرحمن بركات عبد اللطيف سلقيني محمد الحلاق عبد الهادي شلحة يوسف شيخموس محمد والمحترفون في الخارج أحمد العلي العبد الله ومحمد المرمور وأحمد بيربش وشادي الحموي وحمزة محناية وسيتم اختيار ٢٣ لاعبا منهم قبل السفر إلى البطولة. ويضم الجهاز الفني والإداري جمعة الراشد مديرا للمنتخب وحسين عفش مدربا وأنس صابوني وعبد القادر الرفاعي مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى ومحمد جودت نحلاوي إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ومحمد عباس منسقا إعلاميا وأحمد شعبان مسوءول تجهيزات. ويلعب منتخبنا في النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا وفيتنام.
منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي تحضيرا لنهائيات آسيا تحت ٢٣ عاما دمشق سانا يواصل منتخب سورية الاولمبي تحت ٢٣ عاماً معسكره التدريبي في دمشق استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين بداية الشهر القادم حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام. وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أشار مدرب المنتخب حسين عفش إلى أنه ورغم قصر فترة التحضير الحالية وعدم وجود مباريات استعدادية على مستوى عال حتى الآن إلا أن الجهاز الفني يبذل جهده للوصول الى النهائيات بجاهزية عالية. وعن العقوبة التي طالت اللاعب محمد ربيع سرور وحرمانه من المشاركة مع المنتخب على خلفية احداث الشغب التي حدثت في مباراة الوحدة والاتحاد ضمن الدوري الممتاز أكد عفش احترامه لقرار اتحاد الكرة مبينا أن السلوك مهم جدا بغض النظر عن الحاجة او عدم الحاجة لخدمات اللاعب. من جانبه أوضح مدير المنتخبات الوطنية فادي الدباس رغبة اتحاد الكرة أن يكون تمثيل المنتخب في النهائيات الاسيوية بالشكل الامثل مشددا على ضرورة الالتزام بالسلوك القويم للاعبين سواء مع انديتهم أو في المنتخب لأنهم يمثلون الكرة السورية والتحلي بالأخلاق والروح الرياضية هو الأساس قبل الالتفات إلى النواحي الفنية. وقال الدباس إن الاتحاد أجرى محاولات حثيثة لإقامة معسكرات أو مباريات استعدادية عالية المستوى مع منتخبات آسيوية لديها نفس الاستحقاق ورغم مخاطبة عدد من الاتحادات الآسيوية منها اليابان والصين وماليزيا والبحرين وعمان إلا أنها لم تتلق أي إجابة حتى الآن عدا الاتحاد البحريني الذي اعتذر عن ملاقاة منتخبنا. يشار إلى أن المنتخب كان أجرى معسكرين تدريبيين قبل شهر في قطر وأندونيسيا لعب خلالهما مباريات ودية حيث تعادل مع قطر في المباراة الأولى بهدفين لكل منهما وفاز في الثانية بثلاثة أهداف لهدف فيما فاز على منتخب أندونيسيا الأولمبي بثلاثة أهداف لهدفين وعلى منتخب أندونيسيا للرجال بهدف مقابل لا شيء. وكان اتحاد كرة القدم دعا إلى المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى الحادي والعشرين من هذا الشهر كلاً من اللاعبين خالد إبراهيم وطلال الحسين ومحمد يزن عرابي وأحمد كنعان وجهاد بسمار ومحمد فارس أرناؤوط وعبد الله جنيات ويوسف الحموي وأحمد الغلاب وزكريا حنان وخالد كردغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنز وطارق المحمد هنداوي ومحمد زيد غرير ومؤمن ناجي وأحمد الأحمد ومحمد رأفت مهتدي وعبد الرحمن بركات وعبد اللطيف سلقيني إضافة إلى اللاعبين المحترفين أحمد العلي العبد الله ومحمد مرمور وأحمد بيريش وشادي الحموي وحمزة محناية.
قارن محمد زيد مع:
شارك صفحة محمد زيد على